burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

4 أسباب تُعجل برحيل جيوفينكو عن نادي الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : يقترب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو محترف الهلال من الرحيل عن النادي وذلك خلال فترة الميركاتو القادمة والتي ينتظر أن تأتي بعد انتهاء الوضع الصعب الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.
ويتوقع أن يرحل جيوفينكو عن الهلال في الفترة القادمة وذلك بالرغم من مستوى الجيد مع الفريق منذ انضمامه إليه في انتقالات يناير من عام 2019.
أسباب رحيل جيوفينكو عن الهلال:
1- العودة إلى الدوري الكندي: تشير تقارير صحفية سعودية إلى أن جيوفينكو يريد العودة من جديد إلى الدوري الكندي والذي شهد تألقه مع فريق تورنتو خلال الفترة من 2014 حتى 2019 وتوج معه بالعديد من البطولات مثل كأس الدوري الأمريكي عام 2017 والبطولة الكندية 3 مرات وكأس تريليوم.
2- الاعتزال في الدوري الإيطالي: أكد جيوفينكو في تصريحات سابقة عبر الصحف الإيطالية رغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي والاعتزال هناك لينهي مسيرة رائعة في الملاعب حقق خلالها العديد من الإنجازات مع يوفنتوس وبارما وإمبولي وتورنتو والهلال.
3- العروض الإيطالية: ارتبط اسم جيوفينكو خلال انتقالات صيف عام 2019 بالانتقال إلى بارما والذي سبق له تمثيله خلال الفترة من 2010 حتى 2012.
كما أشار أندريا داميكو وكيل جيوفينكو في تصريحات صحفية: “كان هناك عرض من ساسولو في يناير لكن الظروف العملية فشلت بسبب ضعف المقابل المادي ولكن في المستقبل سنرى ما سيحدث في إيطاليا”.
وتابع في حديثه: “ليست لدينا خطط في الوقت الحالي ولكن نحن كإيطاليين نثق في تخطي هذه المرحلة”.
4- رسالة ابنه المقيم في إيطاليا: تلقى جيوفينكو الذي يتواجد في الرياض حالياً، رسالة مؤثرة من ابنه المقيم في دولة إيطاليا التي تعاني حالياً من تفشي فيروس كورونا “كوفيد – 19” المستجد.
ونشر جيوفينكو رسالة ابنه عبر حسابه بموقع التواصل “انستجرام”: “أبي العزيز، أفضل يوم بالنسبة إلى هو اليوم الذي أقضيه معك، أحب ممارسة كرة القدم معك، وأن أقضي أيام الإجازة معك ونأكل سوياً، أحبك”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up