burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. حسين عبدالغني: لم أفكر أبدا في الاعتزال حالياً .. وكنت أتمنى اللعب في هذا النادي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد :كشف حسين عبدالغني، قائد النادي الأهلي عن عدم وجود نية لدية للاعتزال حاليا، موضحًا أنه سيحدد مصيره بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي
وقال عبدالغني في حوار مع برنامج ”صدى الملاعب“: ”لم أفكر أبدا في الاعتزال بعد توقف النشاط الرياضي، وكل تركيزي منصب حاليا على الاستعداد لاستئناف مسابقتي الدوري والكأس، بعد التخلص من وباء فيروس كورونا، وبعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، سأتخذ قراري النهائي، سواء بالاعتزال أو الاستمرار“.
وأضاف: ”أفضل إنجاز تاريخي لي هو التأهل إلى مونديال 1998، مع المنتخب السعودي، هو الأفضل طوال مسيرتي الكروية، لأنه هو الأول لي مع المنتخب، لذلك كان له طعم خاص، رغم مشاركتي مع الأخضر في الأولمبياد“.
وعن متابعته للدوري الإنجليزي ومصيره، أشار: ”أتوقع تتويج ليفربول بالبريميرليغ، وإن شاء الله النجم المصري محمد صلاح يرفع كأس بطولة الدوري، الدوري الإنجليزي لن يلغى هذا الموسم بسبب كورونا، أعتقد بنسبة كبيرة سيتم ترحيل الدوري لكن إلغاءه فيه ظلم كبير“.
وشدد عبدالغني، على أنه كان يتمنى أن يلعب في يوم من الأيام، مع فريق ليفربول، على الرغم من وجود أندية عالمية أخرى كبيرة مثل: برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد.

arrow up