burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. حمد الله يعلنها : سأرحل عن النصر.. وأنتقل إلى هذا النادي !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:في مفاجأة مدوية، أعلن عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، رغبته في الرحيل عن قلعة العالمي، والانضمام إلى نادي جديد، خلال الفترة القادمة.
ووفقًا لصحيفة "المغرب اليوم"، دار حوار ناري بين ثنائي "أسود الأطلس" عبدالرزاق حمد الله، ومحسن متولي، مهاجم الرجاء البيضاوي، عبر بث مباشر على موقع تبادل الصور "انستجرام".
وأعرب حمد الله، خلال الحوار، عن أمنيته باللعب بجوار متولي من جديد، خاصة أنهما تزاملا في فريق الريان القطري، وقدما ثنائية رائعة أبهرت جميع الجماهير. واعتبر مهاجم النصر المتألق، أن محسن متولي، هو أفضل لاعب زامله، سواء على المستوى الشخصي أو داخل الملعب.
ومن ناحيته، وجه متولي، سؤالًا إلى حمد الله؛ قائلًا: "وعدتني سابقًا أنك ستأتي للعب في الرجاء المغربي.. فهل مازلت عند رأيك؟"، ليرد مهاجم النصر: "طبعًا.. فالانضمام إلى هذا الفريق شرف كبير بالنسبة لي".
وأعلن عبدالرزاق حمد الله، إصراره على العودة إلى الدوري المغربي، في الفترة القادمة، وتحطيم رقم الهداف التاريخي للمسابقة، والمسجل باسم اللاعب محمد البوساتي.
ومحمد البوساتي، نجح في تسجيل 25 هدفًا في نسخة واحدة فقط من مسابقة الدوري المغربي، وذلك في موسم 1981-1982ن حيث لم ينجح أي لاعب في تحطيم هذا الإنجاز، حتى الآن.
https://youtu.be/azqsr2awekw

arrow up