burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاريلي يحسم مصير الأحمدي ويؤجل قراره بشأن بيزيتش

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية ،عن موقف مدرب الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي ، من استمرار اللاعب المحترف المغربي كريم الأحمدي في صفوف الفريق.
وأشارت المصادر بحسب موقع الرياض أن كريم الأحمدي لن يمثل الفريق في الموسم المقبل وسيكون خارج أسوار النادي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، ويعود ذلك بسبب رغبة المدرب كاريلي في تقليص اللاعبين أصحاب الأعمار الكبيرة وتنشيط الفريق بوجوه شابه لديها القدرة على لعب مباراة كاملة.
وأكدت المصادر أن كاريلي فضل التحفظ على قراره فيما يتعلق باللاعب الصربي ألكسندر بيزيتش، وتملك الإدارة الاتحادية بطاقته والمعار حالياً لنادي إف سيؤل الكوري.
وأضافت المصادر بأن الصربي اقترب من العودة في الموسم المقبل وارتداء قميص الاتحاد، خصوصاً وأن كاريلي لم يقتنع بالمستوى الفني الذي قدمه المهاجم الحالي ويلفيرد بوني والذي حضر في منتصف الموسم الحالي.
وقد نجح الصربي بيزيتش مع فريقه سيؤل الكوري في تسجيل 10 أهداف خلال مشاركته في 25 مباراة، بينما ينتظر كلاً من البرازيلي جوناس والصربي اليكسندر بريجوفيتش وقاري رودريقيز وسيكو سانوقو مصيرهم مع الاتحاد بعد أن قامت الإدارة بتسويقهم خارجياً وإعارتهم في الفترة الماضية لعدم نجاحهم مع الفريق، الأمر الذي أرهق خزينة النادي وذلك لتكفل الإدارة بصرف جزء من رواتبهم، وتسعى حالياً لإيجاد حلاً جذرياً للتخلص منهم أو إعادتهم للفريق في حال أن المدرب كاريلي طلب أحدهم.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up