“خسران يامعاند بحر”.. بن نصيب :لن تصلوا إلى ما وصل له الزعيم!

“خسران يامعاند بحر”.. بن نصيب :لن تصلوا  إلى ما وصل له الزعيم!

سبورت المرصد:  نشر لاعب الهلال السابق “سلطان بن نصيب” قصاصة من صحيفة الجزيرة عن زعامة نادي الهلال.

وكتب بن نصيب عبر حسابه الرسمي على تويتر أعلى الصورة قائلاً” لن تصلوا  إلى ما وصل له الزعيم لذلك عليكم الابتعاد وعدم مقارنة أنفسكم بالزعيم ولو جمعتم جميع القصاصات أو غيرها”.

وأضاف قائلاً” كما قال المثل ( خسران يامعاند بحر ) طبعاً البحر هو الزعيم “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

26 تعليق

  • 26
    ريح المسك

    الحقائق تفضح ال**** المدلل وحتى قصصاتهم أثبتت إن النصر هو أول من أطلق عليه الزعيم والأقلام اعلامهم والنصر أول عالمي وأول استثنائي وجمع المجد من أطرافه يا ايها ال****** يا اصحاب المؤامرات الدنيئة

  • 25
    زائر

    وبعدين الي متي هالاضحوكه تبعكم العالمي?
    مافيه عالمي الا الهلال وبس
    الله يهديكم

  • 24
    زائر

    الهلال العالمي وبس
    والله مساكين يالبكايه الي الحين تشجعون انتم

  • 23
    سطم

    عين خير من وين طلعت انت الناس وين وانت وين استغفر الله العظيم بس منهوب فاضي للكوره بذ الوقت ..بدال ماتنصح الناس من هاذ الوباء جاي متعنصر هلال اخذ بطوله والنصر ماخذ..يااخي اترك التطبيل تدور احد يستظيفك

  • 22
    اول فريق يترشح للعالميه مين ؟

    من ٦ سنوات يستعينون بالدفع الرباعي والسداسي والتدخلات الخارجيه وشرى المباريات محاوله منهم اللحاق بالزعيم في عدد بطولاته ولكن لن يستطيعون يضلون صغار

    النصر اول فريق يرشح للعالمي

  • 21
    الحر شيهان

    الهلال بطولاته معروفه زعيم بمعنى الكلمه بس حبيت اذكرصاحبنا
    هذا العام من الدوري ضمك لعب مع النصربتاعك واحتسب الحكم ١٠٠دقيقه علشان يتعادل النصر ويخرج من فضيحة المره واحتسب كمان ضربة جزاءوبن زكري??✋

  • 20
    الحر شيهان

    الزعيم معروف وبطولات يشهد القاصي والداني وجمهوره حتى خارج الوطن العربي
    اقول للأخ مباراة ضمك والنصر ١٠٠دقيقه وضربة جزاء لكي يتعادل فريقك ويخرج من الفضيحه ،،، حبيت اذكرك ان كان نسيت ومسكين بن زكري?

  • 19
    زياد

    خسران يامعاند الحكام

  • 18
    برونو شخل بنو زعقون ومسح تاريخهم

    طيب صدقناك*

  • 17
    ابو شنب

    كل الناس تفهم وفاهمه بس زميرة من يفهمهم المخ مصدي

  • 16
    ابوصالح سكري

    ت 14الله يرحم مزنة بلا مكياج وروج مخلصة لزوجها من محل لمحل ياخذون الصدقة باالقصيم

  • 15
    ريموت

    من فين طلع هذا اقول لك لولا الحكام كان فيه نادي اسمه الهلال اهجد بس

  • 14
    صالح الاحمدي

    التويجري في اكشن يادوري ظهر متمكيج والان طلع لنا ابن نصيب بالروج هذا هو اعلامهم المتلون

  • 13
    أنا

    لو يصلون لنصف ماوصل الهلال يعتبر انجاز- – – آسيويا الهلال 7 قرنبع عربيا الهلال 4 قرنبع صفر بطولات رسميه خارجيه وعلى مستوى ((المملكه)) – للهلال 59 وللقرنبع 25 – – صعب يصلون النصف غير الناشئين والشباب

  • 12
    غير معروف

    القصاصات انتم من اعتمدها ياقواطي
    والاالهلال عنده الميداليات والكؤوس
    مهيب خرق وقصاصات. اعرفوا حجمكم ولا تعاندوا كعادتكم هياط وصياح

  • 11
    مجدوع

    الله يالدنيا. تذكر يا سلطان بن نصيب مباراة الهلال وضمك في الدوري المشترك وبعد أنتهاء الوقت الرسمي أضاف الحكم 7 دقايق ويحتسب الحكم بنلتي ليفوز الهلال هههههههههه

  • 10
    غير معروف

    من يكون هذا وايضا من يكون العنقري

    قصاصات جرايد من جريدة الجزيرة يا للعجب

  • 9
    ابو شيشه وبراد

    يا تعليق 6 بن نصيب لا يسجل إلا في الكبار أما النصر وغيره فيقوم بالتسجيل صغار الزعيم وصغاره امبر من عمالقة ابو خرقه.

  • 8
    ابو متعب

    ت 1
    ((لا تحسبنك وصلت من غير الفهد و ما تحت الماصه))
    ((وحنا رقيناها قبلك بعشرين عام وانته تفحط تبيها))
    ((ارتقي ي طاقيه لا تكون طفلا يمص مصاصه))
    ((رصاصتك أرجعت لك وفي ذمتي تنفجر فيها))

  • 7
    غير معروف

    بالله البحر هو الزعيم ماكنتش عارف باي كوفيره متظبط كرونا اطلع المستخبي

  • 6
    ليه تلعب

    تخيل بن نصيب رأس حربه الهلال 20 سنه ولا سجل في النصر.

  • 5
    حربي

    سلطان بن نصيب الله يرزقك ويا اعضاء الشرف يا ادارة الهلال انتبهو لسلطان ترى رجال يستاهل

  • 4
    غير معروف

    هذا ومن وين طلع من مزرعة المراعي والا الصافي

  • 3
    ابوصالح سكري

    مبروك الهلال بطل كاس اندية العالم بلا جمهور

  • 2
    جحفلي مفصخ اليشوت

    حدك غراب يوقف على شنبك ي الفاطر

  • 1
    غير معروف

    لا تحسب انك تجيب المجد من قطعة قصاصة
    مجدنا شوفه ترانا بالمنصة
    نعتليها
    عالمية جبتها واطلقتها مثل
    الرصاصة

    والرصاصة رحمة مني لكنك رحت
    فيها

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"