…الوليد وعمرو والخليوي…

…الوليد وعمرو والخليوي…

. التاريخ ليس لعبة تكتب رقماً وتترك آخر بل هو أرقام لا تكذب ولا تتجمل وإن خالف شرعية الأرقام راوٍ أو راصد يعتبر مزوراً ويجب أن نتعامل معه وفق هذه القاعدة……!!!!

. تاريخنا الرياضي يشوه هذه حقيقة لا جدال حولها وأقول يشوه وفقاً لما أراه…….!!

. لماذا لا نكتب التاريخ كما هو من أول مباراة رسمية لعبت تحت إدارة الاتحاد السعودي حتى اليوم…؟؟

. لماذا نلغي حقبة من تاريخنا الرياضي تحت بند (أ..ب) أو نجزئه وفق هوى مشجعين لا يؤمنون إلا بما تمليه عليهم العاطفة…..!!!

.من يفعل ذلك أو يساهم في فرض ذلك فهو بلا شك إما جاهل أو تم تجهيله…..!!!

. ارصدوا البطولات كما هي وأعطوا كل ذي حق حقه بعيداً عن التزييف إذا كنتم حريصين على حفظ تاريخنا الرياضي أما إذا تهمكم أنديتكم فقط فمن الأولى الذهاب لحفظ تاريخها دون المساس بتاريخ الأندية الأخرى……!!!

. أعجبني الرياضي المخضرم الوليد بن بدر في تحريك المياه الراكدة من خلال فتح المسكوت عنه في تاريخنا الرياضي داعماً طرحه بحجج تحترم فهو أي الأمير الوليد شاهد على عصر من خلال عمله في الاتحاد السعودي لكرة القدم لسنوات أو من خلال تقديم تاريخ موثق وليس تاريخاً يسرد لمجرد سرد ليس إلا….!!

. وأعجبني الأهلاوي عمرو فقيه وهو يقدم بطولات الأهلي كما هي بطولة تنطح بطولة دون أن يمس بطولات أحد كما هم إعلام (تالي الليل)……!!!

. وبين الوليد وعمرو حاول الشبان الزرق التجاوز على التاريخ فضحكت منهم وعليهم فكيف بالله يصحح أو يحتج قراء التاريخ على من سطروه….!

. أما أخي وزميلي الغالي تركي الخليوي ما زال ينافح عن لجنة هي والعدم سواء ولا أقولها سخرية أو مجرد رفض لها بقدر ما أقولها وفق القرار الصادر من معالي المستشار تركي آل الشيخ حينما كان رئيساً لهيئة الرياضة وهو القرار الذي يجب أن نلغي به كل ما ذكرته لجنة التوثيق ولهذا أتمنى من الأستاذ تركي أن يحترم القرار وينسى أنه يوماً من الأيام كان رئيساً للجنة التوثيق وينبغي عليه أن يحترم القرارات السيادية أو أن الأهلي الذي ما فتئ في مطاردته تركي باسم لجنة التوثيق سيذهب إلى وزارة الرياضة أو اتحاد الإعلام لإيضاح الصورة صورة لجنة حلت وما زال رئيسها يصر على إحيائها دون وجه حق…..!!

. الجميل أن كل الأندية الكبيرة وغير الكبيرة سعدت بحل لجنة التوثيق إلا الهلال والمنتمين للهلال دون أن أعرف لماذا لا يريدون للتاريخ أن يكتب كما هو……!!!!

. المضحك أن ناساً بدأت علاقتهم مع الرياضة قبل عشر سنوات يسفهون أرقام من كتبوا بل وعاشوا مع التاريخ….!!

. أيها المزورون تباً لكم……….!!!

نقلا عن عكاظ

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

لا يوجد تعليقات

  • 2
    جحفلي مفصخ البشوت

    طيب خلاص أستاذ خيخه لاتزعل وأنتم والقرنبع لكم استثناء خاص بضم بطولات الكيرم والمصاقيل والكعابه وعظيم سرا والضومنه الى بطولاتكم المجيده يااصفار اسيا

  • 1
    أنا

    بطولات المملكه آه ضربت على الوتر الحساس الذي يناقض كلامك وكلام القرنبع وديات تصفيات مناطق درجه ثانيه عيب تقحمها مع بطولات الدوري الممتاز وكأس الملك وولي العهد وكأس الاتحاد وبطولات آسيا والعرب والخليج

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"