بالفيديو.. “خالد أبو راشد “يكشف حقيقة أزمة بلايلي مع الأهلي ومصير شكوى جروس

بالفيديو.. “خالد أبو راشد “يكشف حقيقة أزمة بلايلي مع الأهلي ومصير شكوى جروس

سبورت المرصد:أكد المستشار القانوني خالد أبو راشد، أنه لا توجد أي قضايا أو خلافات بين اللاعبين والإدارة، برئاسة عبد الإله مؤمنة.
وعلق أبو راشد خلال تصريحات لبرنامج “الحصاد الرياضي” قائلا: أن المسألة تتلخص في تأخر الإدارة في صرف الرواتب، فيقوم اللاعب بإرسال خطاب إنذار، وفقًا للنظام، بصرف راتبه لمدة 15 يومًا، لترد الإدارة بإيداع الراتب.
وأضاف :أنه لم يصدر من أي مصدر مسئول بالنادي الأهلي، بأن لاعب تقدم بشكوى ضد إدارة النادي، وأن الأمر لا يتعدى مسألة تأخر في الرواتب للاعب أو اثنين، وانتهى هذا الأمر وتم تسوية أزمة الرواتب.
علق أبو راشد على أزمة تقدم السويسري كرستيان جروس، المدير الفني الأسبق للأهلي، بشكوى للاتحاد الدولي “فيفا” ضد النادي، لعدم صرف باقي مستحقاته بعد إنهاء عقده من قبل الإدارة، قائلًا إنه إما أن يتم حل الأزمة بشكل ودي، أو يتخذ جروس إجراءاته ويخوض الأهلي مشوارًا طويلًا، بينما أكد أنه بوجود قامة بحجم الأمير منصور بن مشعل والتزامه بملف كرة القدم، فإنه يتوقع إنهاء المسألة سريعًا.
وتابع “الفيفا تعامل مع وباء كورونا بأنه قوة قاهرة، وبالتالي فإن الاتحاد سيلجأ إلى قرارات استثنائية، تختلف عن القرارات الطبيعية بشأن تأخر المستحقات، ففي حالة تأخر النادي عن صرف رواتب لاعب، وتقدمه بشكوى للفيفا، فإن الاتحاد سيقوم بدراسة كل شكوى على حدة، والنظر لحال النادي ومدى معاناته من أزمة مالية، قبل اتخاذ أي قرار رسمي”.
وبحسب “سعودي كوم”عن أزمة يوسف بلايلي، قال أبو راشد إن الأمر يحتمل أن يتضمن شيئًا سريًا، في حين استدل بتصريح عمر السومة بأن الأهلي مر بظروف صعبة، بين تغيير عدة رؤساء ومدربين في فترة قصيرة، إلا أن الأهلي يتمتع باستقرار إداري وفني في الفترة الحالية، وقادر على تجاوز تلك الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

3 تعليقات

  • 3
    مستغرب

    طبطبة متوقعة متعود عليها..ضيعت الوحدة سابقا وضيعت الاهلي في قضية العويس..ادفعوا يااهلي لا تسمعوا كلامه….!!

  • 2
    شايم

    الاخ شغال مرقع

  • 1
    ابوصالح سكري

    اكيد بسبب اهانة وظلم المدرب الوطني صالح المحمدي ووووووووووووين اسامة هوساوي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"