burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الرومي: أتوقع عودة الشباب لمنصات الذهب .. و"بلعمري" أخطأ وعليه رد الجميل للنادي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أكد عبد الرحمن الرومي مدافع الشباب والمنتخب السعودي «المعتزل»، أن فريقه لم يقدم المأمول هذا الموسم وبات بحاجة إلى تكاتف جميع رجاله كي يعود إلى منصات التتويج.
وقال "الرومي" : " مع الأسف اعتبر الموسم الحالي غير جيد من نادي الشباب، هناك اجتهادات من الإدارة تُشكر عليها، ولكن بصفة عامة طموح رجالات وعشاق الشباب كان أكبر، وبإذن الله يتم تلافي السلبيات في بقية الموسم أو المواسم المقبلة". -وفقا لـ"الشرق الأوسط"-
وتابع : "بإذن الله أتوقع عودة الشباب في المواسم المقبلة لمنصات الذهب، فالفريق تعود على تحقيق البطولات، وأنا أعرف أن خالد البلطان رجل طموح ولا يقتنع سوى بالذهب، وبمشيئة الله متفائلون بالخير، وأتمنى من الجماهير دعم الكيان بغض النظر عن من هو الرئيس".
وأكمل: " أعتقد أن اللاعبين الأجانب كانوا دون المستوى مع الأسف، وأنا مع استمرار ثلاثة لاعبين فقط وهم جمال بلعمري وفاروق بن مصطفى بالإضافة إلى المحور السنغالي أندياي وهو متوسط المستوى، أما عن البقية فهم بمستوى عادي جداً".
وعن أزمة بلعمري مع النادي قال: "أنا أعلم جيداً تفاصيل ما حدث، وجمال بلعمري يتحمل الخطأ بسبب مشاكله المتكررة، فكيف لهُ أن يلعب للمنتخب الجزائري وهو مصاب في فترة حاجة الشباب له، أتمنى منه أن ينضبط خلال الفترة المقبلة، ورسالتي لجمال هي أن يعود لمستواه المعروف، وهو يعلم جيداً محبة الجماهير الشبابية له، وعليه ألا ينسى أن الشباب هو من أظهره حتى عاد للمشاركة مع منتخب بلاده بطل أفريقيا".

arrow up