burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

حمدالله يكشف حقيقة خلافه مع جمهور الاتحاد ويختار أفضل لاعب في الفريق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: نفى لاعب النصر المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مسألة خلافه مع جماهير الاتحاد مؤكداً أنه يحترمهم في الملعب.
وقال حمدالله: “أنا أحترم جماهير الاتحاد من زمان وما في الملعب يبقى في الملعب، وأفضل لاعب لديهم هو البرازيلي "رومارينيو”.
وفتح مهاجم النصر حمدالله قلبه للجماهير المتابعة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيثُ أجاب على العديد من أسئلتهم التي تلقاها.
وأشار حمدالله بحسب موقع سبورت360 ،إلى أنه تنازل عن مستحقاته المالية مع نادي الريان من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى النصر، موضحاً أن طموحه هو تحقيق جميع البطولات مع العالمي.
كما يرى حمدالله أن ديربي الرياض بين فريقي النصر والهلال هو الأقوى عربياً مشيراً إلى أن الدوري السعودي يُعد أحد أفضل الدوريات في الشرق الأوسط.
فيما اختار حمدالله في إجاباته مدربه الحالي روي فيتوريا كأفضل من الأوروجوياني دانيال كارينيو، ويرى المغربي أن ياسر الشهراني وسالم الدوسري هما الأفضل في فريق الهلال.
ويأتي عبدالرزاق حمدالله في صدارة جدول ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ18 هدفاً متفوقاً على بافيتيمبي جوميز الذي يحتل المركز الثاني بـ14 هدفاً وذلك بعد مرور 22 جولة.
 

arrow up