burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يقترب من حل أزمة حمدالله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: اقتراب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر من العودة إلى بلاده وذلك في ظل توقف نشاط كرة القدم في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.
ولم يتمكن حمدالله من السفر إلى المغرب خلال الأيام الماضية بعد فشل محاولاته في الاتصال بالمسؤولين في بلاده للسماح له بالدخول للأراضي المغربية.
ويحاول نادي النصر التنسيق مع السلطات المغربية من أجل بحث سبل عودة حمدالله والعاملين المغاربة بالنادي إلى وطنهم وذلك في ظل إغلاق المجال الجوي منذ الشهر الماضي بسبب “كورونا”.
وأكد سعود الصرامي المتحدث الرسمي لنادي النصر خلال تصريحاته عبر صحيفة “البطولة” المغربية أن النصر جهز طائرة خاصة لنقل حمدالله والعاملين إلى المغرب وينتظر النادي منحه الضوء الأخضر من السفارة المغربية للتأشير على تلك الرحلة.
وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن حمدالله واللاعبين المغاربة في السعودية قد حاولوا خلال الأيام الماضية التواصل مع المسؤولين في الجانب المغربي من أجل العودة إلى أرض الوطن في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأفادت الصحيفة المغربية أن حمدالله قد أنشأ مجموعةً على تطبيق “واتساب” لتيسير التواصل بين المغاربة ووضعهم في صورة ما يحدث خاصة أن هداف النصر الموسم الماضي على اتصال بسفير الرباط في الرياض.

arrow up