burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تضاعف إصابة هوساوي مع النصر.. و”سيخ” كلمة السر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة صادمة، في إصابة عمر هوساوي، مدافع فريق النصر، على الرغم من إنهائه برنامجه العلاجي والتأهيلي.
وعانى هوساوي من كسر إجهادي في الساق، واضطر لإجراء عملية جراحية في منتصف شهر مارس الماضي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الماضية.
وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن إنهاء هوساوي برنامجه العلاجي والتأهيلي، والذي خضع لهما بعد إجرائه العملية الجراحية في الساق.. التفاصيل من هنا. تضاعف إصابة هوساوي مع النصر
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية”، فإن هوساوي قد خضع لفحوصات طبية مؤخراً، وأثبتت وجود تجمع دموي في ركبته، ويخضع حالياً لجلستين علاجيتين يومياً.
وأوضحت الصحيفة ، أن “السيخ” الذي تم وضعه في أخر ساق هوساوي، تسبب بالتجمع الدموي، وتبين حاجته إلى جلسات علاجية مكثفة خلال هذه الفترة؛ من أجل زوال التجمع وتقوية العضلة.
وأشارت الصحيفة ، إلى أن الجهاز الطبي في نادي النصر أبلغ هوساوي بأن التجمع الدموي يحدث أحياناً بعد العمليات الجراحية ولا يدعو للقلق.
وفرض الجهاز الطبي لنادي النصرعلى هوساوي، برنامجاً تأهيلياً على فترتين صباحية ومسائية لمدة ثلاثة أسابيع، وبعدها يصل لجاهزيته الطبية والبدنية.

arrow up