burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فهد المطوع يكشف حقيقة طلب الهلال شراء عقد صالح الشهري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكد فهد المطوع رئيس الرائد، أن ناديه لم يتلق أي خطابات من نظيره الهلال بشأن تمديد إعارة أو شراء عقد المهاجم صالح الشهري، كاشفًا حقيقة رحيل رائد الغامدي.
وقال فهد المطوع في تصريحات لإذاعة يو إف إم: "لم يصلنا أي خطاب من إدارة نادي الهلال بشأن تمديد إعارة المهاجم صالح الشهري لموسم جديد أو شراء عقده منا، وكل ما أثير بخصوص ذلك غير صحيح، ومازال عقد اللاعب ساريا معنا لمدة سنتين، ولم يفاوضنا أي ناد بشأنه".
وعن مستقبل رائد الغامدي وحقيقة العروض المقدمة له، رد: "مستمر معنا، ولم يصلنا أي شيء من أي ناد بخصوصه".
وبخصوص رأيه حول عدد اللاعبين الأجانب، أضاف: "أضافوا للدوري السعودي للمحترفين، وأصبح ذو نكهة خاصة وممتع، ولا يؤثرون على اللاعب السعودي الذي تكمن مشكلته في الاحتراف وتطبيقه داخل وخارج الملعب، وأتمنى استمرارهم بهذا العدد (7)".
وأشار: "لم يتم أخذ رأي الأندية حول استمرار الدوري السعودي للمحترفين من عدمه حتى الآن، ولن يكون هناك أي قرارات إلا بعد عيد الفطر المبارك".
وزاد: "عاطفتي تتجه نحو ضمك والفتح والعدالة بالاستمرار بالدوري وكذلك الفرق التي اجتهدت بالدرجة الأولى للصعود للمحترفين، وحقيقة الموضوع صعب على المسؤولين، وأنا مع مصلحة الجميع في جميع الأحوال".
وعن تشكيلته التاريخية، اختار المطوع: "محمد الدعيع، وبالدفاع أحمد الدوخي وصالح النعيمة وتوفيق المقرن ومحمد عبدالجواد، وبالوسط فهد المصيبيح وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان ويوسف الثنيان وبالهجوم سامي الجابر وماجد عبدالله".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up