burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بسبب نادي القرن .. أزمة جديدة بين الأهلي المصري والزمالك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : عاد النزاع على لقب نادي القرن الذي حصده الأهلي المصري في 2001 بعدما أعلن مواطنه الزمالك تقدمه بملف رسمي للطعن إلى المحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد الإفريقي وإثبات أحقيته باللقب.
شكوى للمحكمة الرياضية وقالت إدارة نادي الزمالك أن لجنة نادي القرن ستتسلم نص الشكوى من المحامي البرتغالي الذي سيتم تقديمه إلى المحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد الإفريقي للمطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي عن القرن الماضي، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في بيان رسمي وضع لافتات على أسوار القلعة البيضاء تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".
الأهلي يرد ورد النادي الأهلي المصري، على رفع غريمه التقليدي الزمالك، لافتة نادي القرن الحقيقي بمقر القلعة البيضاء.
ونشر الحساب الرسمي للقلعة الحمراء في "تويتر" تغريدة، جاء فيها: "إفريقيا لا تعرف سوى بطل، الأهلي المتربع على عرش القارة في القرن الماضي والحالي بتخطيط ونبوغ رجاله وأقدام أبنائه المخلصين، وحطم كافة الأرقام القياسية في مختلف مسابقات الكاف".
الاتحاد الأفريقي كما قال مصدر داخل الاتحاد الإفريقي في تصريحات صحفية: "الزمالك خالف اللوائح باللافتة التي رفعها على أسواره، بوضع شعار الاتحاد الإفريقي عليها".
وتابع: "لافتة الزمالك ستجعل الاتحاد الإفريقي يعاقبه، لانتهاكه الحقوق التسويقية له، بوضع شعاره على اللافتة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up