burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تصريح من تركي آل الشيخ بعد تحدي الخير مع "آل سويلم" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رسالة شكر لجميع المتفاعلين مع مبادرة “تحدي الخير”، والتي أطلقها سعود السويلم، رئيس نادي النصر السابق.
وأعلن السويلم، رئيس نادي النصر السابق، منذ أيام قليلة، عن تحدي آل الشيخ في مباراة “بلايستيشن” خيرية، لصالح منصة جود الإسكان، أقيمت أمس 29 رمضان.
وشهدت مباراة آل الشيخ والسويلم، موقفاً طريفاً، بعد أن أعرب رئيس الهيئة العامة للترفيه عن غضبه بعد استقباله الأهداف على طريقته الخاصة.
وكتب آل الشيخ على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم، نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة تحدي الخير سواء ماديًا أو معنويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.
وأضاف: “المبادرة وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ30 أسرة عبر منصة جود الإسكان، والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة”.
في السياق ذاته، أفدت صحيفة “الرياضية”، أن “تحدي الخير” حقق نجاحاً باهراً وحصد أكثر من 7 ملايين ريال، في مباراة يذهب ريعها إلى منصة جود الإسكان، وافتتح السويلم وآل الشيخ الباب بالتبرع بمليون ريال لكل منهما.
وأوضحت الصحيفة، أن مباراة “البلايستيشن” بين السويلم وآل الشيخ حظت بمتابعة كبيرة تجاوزت 80 ألف مشاهد في البث الحي المباشر، رغم أنه عدم استكمال المباراة بسبب الخلل التقني، وبعد عودته تم تحطيم “الشاشة”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up