burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

دباس الدوسري يدخل على خط أزمة محبي الهلال ومدير البرامج القناة الرياضية غانم القحطاني.. ويكشف حقيقة هذا الأمر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: دخل الناقد الرياضي دباس الدوسري على خط أزمة محبي نادي الهلال وغانم القحطاني مدير البرامج القناة الرياضية، والتي نشبت بسبب التواجد  المفاجئ لمحمد البخيتان ليصبح معلقا على مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك.

وبالعودة للتفاصيل فسأل أحد محبي الهلال غانم القحطاني عن ماهي أسباب تغيير المعلقين في مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الملك والتي شهدت هدف جحفلي في الدقائق الأخيرةليرد عليه بأن لم يحدث هذا وإن البخيتان كان معلقا من البداية على المباراة.

وحرص الدوسري على توضيح هذا الأمر حيث كتب : ‏هؤلاء الثلاثة علقوا على نهائي ‎#جحفلي عبر (ام بي سي برو) التي كانت تملك حصرية نقل المسابقات السعودية، وتم استثناء النهائي لأهمية المناسبة ولذلك نقل عبر الرياضية السعودية بصوتي المعلقين محمد صدقة على القناة الأولى ومحمد البخيتان على الثانية ، المعلقون الـ 3 حصريا لـ ام بي سي برو.

 وأكمل حديثه ولكن هذه المرة في رد على المعلق محمد غازي صدقة وكتب : ‏للأسف، الأخ محمد غازي صدقه حاول صناعة (شو) لنفسه على حساب المصداقية، فالأخ محمد البخيتان علق نهائي ‎#جحفلي (لايف) على القناة الرياضية السعودية 2.

وتابع : أما الأخطاء التي وقع فيها البخيتان فهي فرصة مبكرة للتصحيح طالما الشهود أحياء حتى لا تروج لاحقا على أنها حقائق ثابتة.

 
 

arrow up