burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كريري" يكشف حقيقة تدخله في صفقة "عسيري" مع الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: رفض سعود كريري مدير فريق كرة القدم في نادي الهلال، أن يزج اسمه في الاجتهادات الصحفية الحالية المتعلقة بملف لاعب الأهلي عبد الفتاح عسيري.
ونفى كريري كل الاجتهادات الصحفية في الأونة الأخيرة بهذا الملف، وانه هو وناديه بعيدين كل البعد عن الدخول في مفاوضات مع لاعبين بطريقة غير قانونية .
وقال كريري وفقا لـ"اليوم": "ليس لي صلة من قريب أو بعيد بما يتردد عن مفاوضات عبد الفتاح عسيري ، وبعيد كل البعد عن هذا الموضوع تماما ، وأرفض ان يزج أسمي في مثل تلك الأنباء".
وأضاف كريري: "الهلال لا يمكن ان يفاوض أي لاعب مرتبط مع ناديه ، ولو هناك أي مفاوضات مع اي لاعب سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي عبر المركز الاعلامي بالنادي ، وليس لي ولا للهلال اي علاقة بهذا الملف".
من جهة أخرى تداول العديد من المغردين في وسائل التواصل الاجتماعي ان هناك مفاوضات جاريه بين الهلال وعبد الفتاح عسيري للانضمام الى الفريق العاصمي بعد نهاية عقده مع الاهلي ، الا ان تلك الاخبار والمداولات لم تأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.
ويدخل عسيري 26 عاما الفترة الحرة من عقده مع الاهلي في نهاية شهر يوليو المقبل، مما يتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة الأهلي، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده بشكل رسمي في يناير المقبل.
يشار الى أن عسيري بدأ مشواره في الفئات السنية بنادي حطين ، قبل انتقاله لنادي الاتحاد عام 2012، لينتقل بعدها إلى الأهلي عام 2016 قادماً من نادي من الغريم التقليدي الاتحاد .
واثار اقتراب انتهاء عقد عبدالفتاح عسيري مع الأهلي حالة كبيرة من الجدل داخل الوسط الرياضي ، حيث حرك المياة الراكدة في ظل توقف النشاط الرياضي ، سيأخذ الكثير من الأخذ والرد في ظل الحديث عن اقتراب اللاعب من الانتقال الى الهلال ورفضه تجديد عقده مع نادية.
في المقابل تتمسك ادارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة ببقاء اللاعب ضمن صفوف القلعة الخضراء ، وتسعى الإدارة الحالية للفريق الأهلاوي لتقديم عرض مناسب للاعب من أجل تجديد عقده .
وتشير المصادر إلى أن عرض الأهلي سيكون الحد الأعلى من الرواتب طبقاً للائحة لجنة الاحتراف في اتحاد القدم للاعبين المحليين، كما تسعى الإدارة الاهلاوية لانهاء ملف التجديد مع عسيري قبل الدخول في الفترة الحرة من عقده لقطع الطريق على الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب ، حيث يحظى باهتمام اكثر من ناد .
و يعتبر عسيري احد الركائز الأساسية في خارطة الفريق الأهلاوي وشارك معه في 18 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up