burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يوجه رسالة “نارية” لاتحاد الكرة.. ويحذر من أزمة متوقعة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : وجه عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق النصر، طلباً للاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة دوري المحترفين، بشأن الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعلنت رابطة دوري المحترفين عن اختيار يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال الثمن جولات المتبقية، ولكنها تدرس تقديمه إلى الخامس من الشهر ذاته، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية في 22 يونيو.
وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.
وأكد الحلافي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” ، أن على لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، ورابطة دوري المحترفين، توضيح أمور عدة بشكل رسمي، بشأن عقود اللاعبين السعوديين وغير السعوديين التي ستنتهي قبل استئناف الدوري.
وأوضح الحلافي للصحيفة ، أنه في حال ترك مسألة عقود اللاعبين اختيارية فستكلف الأندية مبالغ طائلة، وسيُضطر بعضها إلى تجديد العقود حتى لو لم يكونوا مقتنعين باللاعب بشكل تام.
وشدد المشرف العام في النصر، على ضرورة إبلاغ جميع الأندية بموعد العودة للدوري السعودي قبل انطلاقه بثمانية أسابيع للتحضير، مستفسراً عن وضع اللاعبين والجهاز الفني في الحجر المنزلي لمدة أسبوعين.
وذكر الحلافي أن إدارة نادي النصر قد وضعت أكثر من خطة بالاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق “العالمي”، من أجل المرحلة المقبلة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up