burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"نور الدين زكري": العروض تلاحقني.. و يكشف عن رأيه فى استئناف الدوري !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: يُفضل الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك، إلغاء الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبداية موسم جديد.
وقال زكري في تصريحاته لصحيفة “الرياضية”: “أُفضل بداية موسم جديد بدلاً من استكمال الدوري لعدة أسباب منها ما هو بدني ومنها ما هو في إجراءات التجديد للعقود، وأنا أحدهم فعقدي انتهى”.
وأضاف: “الجميع ينتظر مصير الدوري ولكن العروض ما زالت تلاحقني ولست أنا الذي أبحث عنها وأعطيت كلمة لرجالات ضمك بالانتظار لحين اتضاح الصورة بشكل رسمي”.
وأكمل: “لو تم استكمال الدوري في شهري يونيو ويوليو، فإن تمديد العقود ستكون أسهل على الإدارات كون اللاعبين والمدربين أمامهم الوقت في فترة الانتقالات الصيفية”.
وأردف: “مصير الموسم المقبل الجديد مجهول، فإذا كانت مصلحة ناديي الهلال والنصر استكمال الدوري، فكيف سيلعبون الجولات المتبقية الحاسمة من الدوري ثم يخوضون مباريات قوية في دوري أبطال آسيا التي تعد المصلحة الأهم بالنسبة لهما”.
وعن اللاعبين الذين ينالوا إعجابه في الدوري السعودي، قال: “من السعوديين يعجبني سلمان الفرج وسالم الدوسري إضافة إلى عبد الفتاح عسيري، لاعب الأهلي، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن في النصر، أندريه كاريلو والمغربي عبد الرزاق حمد الله”.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up