burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

“الآسيوي” يُعلن مواعيد مباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً يوم الجمعة، بعد التشاور مع الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
وكان من المقرر إقامة مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوي المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا خلال شهري مارس الماضي ويونيو الجاري.
ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة، برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن أوزبكستان صاحب الصدارة.
وبحسب موقع سبورت 360 ، أكد الاتحاد الآسيوي في بيان على الموقع الرسمي، قراره بإقامة مباريات الجولتين السابعة والثامنة يومي 8 و13 أكتوبر 2020 على التوالي، في حين تقام مباراتي الجولتين التاسعة والعاشرة يومي 12 و17 نوفمبر.
وأوضح الاتحاد الآسيوي أن هذا القرار جاء من أجل استكمال مباريات الدور الثاني من التصفيات خلال شهر نوفمبر، وانطلاق الأدوار التالية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 اعتباراً من شهر مارس 2021، ضمن الفترات المحددة في روزنامة المباريات الدولي المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وشدد “الآسيوي” على أنه يواصل مراقبة الوضع عن كثب، من أجل ضمان صحة وسلامة جميع الفرق والحكام والجماهير وبقية أطراف اللعبة، وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات.
ومن المنتظر أن يقوم “الآسيوي” بإعلام كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم موقف برنامج المباريات، حسب وضع انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up