burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كاد المريب أن يقول خذوني"..الرزيحان ينشر مقطع فيديو لتاريخ تأسيس الهلال والنصر .. وكميخ يعلق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: نشر الناقد ولاعب الهلال السابق بندر الرزيحان مقطع فيديو من مباراة قديمة ، يتحدث فيها معلق المباراة على تاريخ تأسيس الهلال والنصر وبدايتهم مع البطولات.
وكتب الرزيحان عبر حسابه الرسمي على تويتر أعلى المقطع " قاعدة على الجميع أن يفهمها ، تستطيع العبث بأي شيء إلا التاريخ ، تاريخ تأسيس الهلال وتأسيس النصر وبدايتهم مع البطولات من المصدر الرسمي التلفزيون السعودي مع ملاحظة أنه لم يصدر أي اعتراض من الأندية في تلك الفترة نظراً لمعرفتهم التامة بمصداقية ما يتم تطرحه في الإعلام".
من جانبه رد لاعب النصر السابق علي كميخ قائلاً" التأسيس ياصديقي ذكره المؤرخين وعلى رأسهم (ساعاتي والخليوي والمصيبيح والقدادي) الله يذكرهم بكل خير، لكن النصر أسس على يد أبناء الجبعاء ومعهم رفقة من عشاق العالمي ،حدثني عن التاريخ والبطولات أقول لك أول عالمي النصر".
ليرد الرزيحان بقوله " كاد المريب أن يقول خذوني ، أخي أبو تركي لم أتطرق لمن أسس النصر ولم أذكر أحد من المؤرخين بعينه ، كل ماذكرته أن الجهة الرسمية في الدولة (إعلامياً) التلفزيون السعودي ذكر تاريخ تآسيس الأندية وبطولاتهم  ، فإذا عندك خلاف مع ماذكر يمكن أن تطرحه ويناقش بكل هدوء وبرقي كما عهدناك".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up