من هم الإعلاميون الذين تم منعهم من الظهور التلفزيوني بسبب نادي الهلال ؟

من هم الإعلاميون الذين تم منعهم من الظهور التلفزيوني بسبب نادي الهلال ؟

سبورت المرصد:كشفت تقارير صحفية عن صدور أحكام في الحق العام لصالح نادي الهلال على 8 إعلاميين بإيقافات ومنع من الظهور التلفزيوني.
وأشارت المصادر وفقالـ”الجزيرة” إلى أن الإيقافات (تتراوح ما بين ٣ الى ٦ أشهر) مع إلزامهم بدفع غرامات مالية تصل إلى 50 ألف ريال.
وأضافت: ”لن يتم الاكتفاء بالإيقاف فقط، بل سيقوم الهلال بمطالبة القائمة بالحق الخاص الذي تكفله الأنظمة ذات العلاقة“.
ووكشفت تقارير اخرى إن الإعلاميين الـ 8 الذين تم منعهم من الظهور هم خالد الشعلان، محمد أبو هداية، حسن عبدالقادر، سالم الأحمدي، محمد البكيري، عايد الرشيدي، علي كميخ، ماجد الفهمي.
كما أشارت وفقا لـ”إرم نيوز” إلى أنه ينتظر أن تصدر قريبًا أحكام للحق العام على ستة إعلاميين آخرين رفعت عليهم إدارة الهلال قضايا بسبب إساءات في برامج تلفزيونية وتغريدات، إضافة إلى الحق الخاص.
الإعلاميون الـ 6 الآخرين فهم عبدالعزيز المريسل، أحمد الشمراني، سامي القرشي، محمد الدويش، عبدالعزيز العصيمي، عادل الملحم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

78 تعليق

  • 78
    فيصل

    معروف نادي الفساد تاريخيا ممنوع اللمس…….

  • 77
    جحفلي١١٩

    هاذي الذي اججت التعصب الله يجعل كيدهم في نحورهم تلاقي الواحدمنهم خريج روضه وقام يتفلسف مايعرف كوعه من بوعه

  • 76
    كلمت حق

    عيب عليكم انت تتكلمون في شيء محاسب عليه يوم القيامه اي واحد أعتاب يلقى ماجناه واي احد يسيء تقام عليه الدعوة .. اللي غلط يحاسب اي من كان

  • 75
    مشاهد محايد

    تعليق مخالف

  • 74
    جلاد الزعيق

    تعليق. رقم 67 الجعفري إذا نبح معد سكد الين اجي أمة تطعمة مثلك. باقي التعليقات إلى يهاجمون النصر. وجمورة. هذا مرض ولله بلاكم فيه يا الزعيق ولا راح تتشافون منه ولله لا يبلانا مثل ما بلاكم

  • 73
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل لاكن الدنيا كذايوم لك يوم عليك هذا هي ايامهم ونصر للهم حتى وهم ظالمين

  • 72
    غير معروف

    حسبي الله على كل ظالم الشكوى لله فيهم في ناديهم هذا النادي الكل ظلم بسبه

  • 71
    موال

    على كذا بتقفل صندقة الجوفي

  • 70
    خالد+الكويتي

    اجلد،٤العالم

  • 69
    ابو خرقة وترشيح غصب عن ابو فساتين

    الروقي ما قال الا الصحيح
    نادي فاشل وعار على الكورة السعودية
    ولا يوجد لديه اي انجاز وطني
    وبعض الاندية المتواضعة اشرف
    وارقى وانظف منه بمراحل .

  • 68
    ريح الخزامى الغامدي

    وعدم مقدرتكم لايقاف البرنامج
    ايقاف اعلاميكم الخمة وتأديبهم
    تلك الاحداث ان دلت على شيء فإنما تدل
    على ان ناديك صغير ووضيع ،
    وما معاكم الا الطقاع والعويل
    والرجاجيل طايحين فيكم فرك خشوم
    ودعس .

  • 67
    ريح الخزامى الغامدي

    عزيزي القرنبع الجاليات
    ما رأيك في هذه الاحداث
    تحقيق كأس اسيا للابطال للمره الثالثة
    الذهاب الى كأس العالم من ارض الملعب
    سعيكم الو ايقاف قامة الاعلام
    الفرج والتويجري ، وبرنامج كاسر خشمك
    افراج ،

  • 66
    ريح الخزامى الغامدي

    الصراخ على قدر الالم يا مخلفات اوراوا ،
    يا صغير العريجاء ، يا ترشيحي يابو مكاتب ،
    يابو فساتين 👗 وبراقع والاشياء الكيوت
    الزعيم طايح فيك جلد انت ومن على شاكلتك
    من الطحالب ، وانت ما معاك الا تصارخ ،

  • 65
    عالمي نصروي وافتخر

    هل مشجعين الهلال واعلميه ما يغلطون او غلطهم مسموح وغلط غيرهم مذموم اتقو الله في يا بشر

  • 64
    سنيطح

    كذب في كذب لا صدر شي ضدهم ولا شي
    والهلال يستاهل كل ما جاه اوسخ نادي في العالم

  • 63
    rad+zd

    يستاهلون على شان الكذب والتضليل وتحريض الجماهير يا يقول الواحد
    خير أو ليصمت عميد الكذابين وزمرته
    واللي يقول كره الرياضه ماحد جبره إلا أن كان ما يبي إلا الكذب والكذابين يحتريهم بعد ما يتطهرون

  • 62
    المشيخي.....

    اكثر من ٥٠ اعلامي يحتاجون توقيف وغرامات ومنهم الروقي والسماري والهشبوا والتويجري وجستنيه والفراج والهدلق والثقيل ووووووو والقائمه تطول

  • 61
    عالمي غصب علي الطواقي

    الاعلامي فهد الروقي طالب بشطب نادي النصر وترك ولاتوقف ولاحاجه ابي احد يقنعني انه ماغلط.

  • 60
    Ali Alqahtani

    وكاعاشق لكبير آسيا 🤍💙 ياليت عادل التويجري معاهم
    وصاغرين بإذن الله تعالى لسبب واحد وبدون شماته شوهوا جمال كرة القدم (متعة الفقراء) وممكن الأغنياء
    الله يسعد قلب كل من قرأ كلامي وهو عاشق لكرة القدم فقط

  • 59
    محمدالحميدي+الزايدي

    هههههه تسلمون على المصداقيه والشاففين

  • 58
    ابو علي

    تكميم افواه…هل لو كان المشتكي الأهلي او الاتحاد راح يلتفت لشكواه؟!!
    مع الاسف كرهنا الرياضة بسبب عبث الازيرق الخبيث بالرياضة السعوديه

  • 57
    ابو+مشعل

    ادعس من زمان.

  • 56
    ابوعلي

    مجاملة واضحة
    ههههههههههههه

  • 55
    الزبيدي

    نعم هذا هو المطلوب من كل شخص اطلق للسانه العنان في قدح الآخرين شكرا ادارة الهلال على ردع كل المتجاوزين

  • 54
    غير معروف

    هههههه والروقي والذايدي والجماز كلهم عصافير سلام

  • 53
    ابو خالد

    هذا الصحيح وليت كل الأندية تقتدي بزعيمها
    يجي إعلامي يخربط ويغلط لازم يوقف
    10/ 10 يا زعيم

  • 52
    الزمن الماضي

    قال وش دارك أنه كذبه قال من كبرها

  • 51
    الحربي

    ياسلام بكرة جميع الجمهور السعودي يمنعون من مشاهدة والحضور المباريات عدا جمهور ال******* الهلالية عقاب لهم لعدم تشجيع الهلال وين حنا عايشين

  • 50
    مليار ونص اخذها اللص

    حتى الفار شغال لصالحكم في الاعلان
    وين الاعلامي الرياضي عن كذب الذايدي ودجل الروقي ونصب الجماز وخرافات شندق ام انا الفار لايرى الا بعدسه واحدة

    اجلدددددهم ياحمدالله

  • 49
    ابوراشد

    كلهم قرنبع

  • 48
    غير معروف

    يطلق لسانه الواحد

  • 47
    الزعيم+الملكي+العالمي+الهلالي

    جلد فاخر من نوع آخر داخل الملعب وبرى الملعب هههههه

    الهلال الرياضي للتربيه والتعليم ههههههه

  • 46
    محايد

    هناك العديد من المحسوبين على الإعلام مثل الروقي والذايدي والسمار والتويجري وليد الفراج والجعيلان وغيرهم اساءو لانديه أخرى لماذا لا يتم معاقبة كل من يخرج عن النص سوا على الهلال او غيره حتى من الجماهي

  • 45
    غير معروف

    اللهم شتت شملهم ودمر كيانهم واجعله حسرة عليهم الى يوم يبعثون

  • 44
    ابوفهدالعالمي💛💙

    النادي المدلل يعبث هو واعلامه بالرياضه وهو الي قرر والزم المسئولين عن الرياضه بعودة الدوري بالغصب تستكثرون عليه ان يعطي أوامر بإيقاف الاعلاميين الشرفاء الذين صدحوا بالحقيقه في وجه نادي الدلال ❓❓❗❗❓❓❗❗

  • 43
    العالمية فزعة قوية

    أنصح الإعلاميين الموقوفين بعد العودة بعدم ذكر أي شيء عن الزرقان (لا تطيح الرا) وتجاهلهم تجاهل كامل حتى أسمهم الأذرق لا يجيبون طاريه. آخر زمن كل الحش والسب من إعلامهم على النصر ولا أحد يقول لهم شي

  • 42
    عبدالله

    اهيب باداره العالمي بشكوى كل من تعرض للنادي بأي اسأءه او كذب ليتم توقيفهم اسوه بغيرهم

  • 41
    عبدالله

    انا اهيب بأداره النصر برفع قضايا على كل من سب النصر او اتهم النصر بأحبار كاذبه لنرى هل سيوقفون

  • 40
    عبدو

    الف شكر للادارة القانونية في نادي الهلال على المتابعة والرصد لكل من يتطاول على الهلال واتمنى ان تكون هذه الاحكام رادع لهم ولغيرهم من الاعلاميين، كما اتمنى من كل الاندية ان تحذو حذو الهلال .

  • 39
    مخلفات اولسان وأراروا والسلق

    يخسون

  • 38
    ماجد

    اذاكان يطلق على مثل هولاء اعلاميين
    فقل على الاعلام السلام

  • 37
    زهره

    كلهم رعاع مدرجات
    وجميعهم من مخلفات اوراوا التي بقيت
    على السطح من بعد 24\11\2019

  • 36
    المفارق+العسيري

    أسفي اني اكتب في وسيله مثل هذي من المعيب انكم ماتنشر ن الا للي يريحك

  • 35
    المفارق+العسيري

    والله الكلام الغبر محترم دائمآ يرجع في جبة صاحبه عمري ماشفت اعلامي يتمنى الهزيمة لمنتخب بلده عشان فيه لاعبين أكثر من الفريق الذي يكرهه

  • 34
    المستغرب

    مستغرب ههههه وماتبون الناس تكره الهلال الا تكره وتكره كل من يقف ويدعم هذا اللوبي مافيه هالبلد الا هلولد

  • 33
    العود

    الهلال مدرسه .
    هذا جزاء كل مفتري ومتطاول

  • 32
    الشقردي

    تعليق 9 إختصر الموضوع

  • 31
    زهره

    اعلاميين الصنادق

  • 30
    محمد

    رياضة فاشله عشان شخص فاشل

  • 29
    شايم(DNA)

    من قال انهم اعلاميون
    مجموعة مشجعين ماجورين
    لم نكن نعرفهم قبل كمساري الباصات
    يستاهلون وهذا اقل شيئ في حقهم

  • 28
    عالمي+أصيل..

    نسيتم يامخلفات العالمي كلام الرغوةعلى عبدالغني أيام متصدرلاتكلمني ووصفه له بالتفاحةالفاسدةبسبب حبيب قلبه ..الموسوم..
    لكنهاحركةذكيةمن ادارةالهلال علشان مايبقى في ذاالبلدإلاذاالمدلل
    مدلل جميع اللجان

  • 27
    عالمي+أصيل..

    إذا كان العالمي مخلفات أوراوا فأنت ..8..يانيفياوي…مزبلةالدجل والغش مثل الطالب البليد الحجةحقه مستح السبورة.وبعدين ذي الحركةقديمة.وإن كانت صحيحةفأين الادارةالهلاليةعن الطويقعي والهراج والرغوة والخاسر

  • 26
    زهره

    كل هولاهم من مخلفات اوراوا
    وكلهم فخار يكسر بعضه

  • 25
    نصراوي

    ان شاء الله اعلام النصر ورياضيين النصر يوصلونها للفيفا وايقاف دوري ام احمد لللي مله يحابي فريق الضريط

  • 24
    wsaka

    يقول المثل: لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك.. رسالة محب لجميع الإعلاميين والمشجعين لجميع الأندية ركزوا على انديتكم واتركوا التعصب المقيت.. ولعله درس للجميع وشكرا إدارة الهلال على هذا.

  • 23
    انا وبس

    بعض الاسماء صحيحه وبعضها خطأ واتمنى من القانوني رئيس النصر ان يخرجهم من هذه المحنه كما وضعهم بها وسلم لي على ابو زعبل

  • 22
    عيدان الحب

    و الله كرهنا الكورة و كرهنا المباريات
    و السبب التعصب الرياضي الأعمى
    كلن يغني على ليلاه
    ما نقول إلا
    الله يرحمك يا فيصل بن فهد و يرحم أيامك.

  • 21
    المحيط+الأزرق

    اللي ما ربوه أهله يربيه زعيم آسيا وكبيرها الهلال… احذروا غضب الزعيم إذا غضب…

  • 20
    ابو ساطان

    نقاء الرياضة هاجس العقلاء
    والبعد عن الاستنقاص مطلب الحكماء
    ادعم ناديك ولا تستحقر الاخرين
    تحياتي للجميع

  • 19
    ابوثنيان

    قرار سيعيد الإعلام الرياضي لطريقة الصحيح أتمني من جميع الاندية ان تسير على نهج الهلال ضد أي إعلامي يتطاول على اي نادي الميول والانتماء شئ والحيادية شي اخر يجب آن يعاد ترتيب البرامج وضيوفها الإعلاميين

  • 18
    ريح الخزامى الغامدي

    يجب ان يعرف ال***** وجمهوره واعلاميه
    وكذلك بنو **** وجمهوره وإعلامية
    ان الزعيم الملكي العالمي الحقيقي
    وكيانه وجمهوره خط احمر ،

  • 17
    ريح الخزامى الغامدي

    نعم هذ ما كان يستوجب عمله ضدهم
    وضد اي سفيه وجاهل دفعه التطبيل
    الى الكذب والدجل ومحاولة الاعتداء
    على الزعيم الملكي العالمي الحقيقي
    وجمهوره

  • 16
    اتحادي صميم القلب

    محمد ابوهدايه
    ومحمد البكيري غير صحيح

  • 15
    غيرمعروف

    قديمه هالحركات جميع من يدافعون عن العالمي تم توقيفهم بصراحه ماقدم الاذيرق ولا اشتكى هذا دليل على ان العلام كلها ينتمي ل ذريقان الذرق المدلل

  • 14
    بوفيصل الشرقاوي

    وتبون الجماهير المحايده ماتكره الهلال

  • 13
    بوفيصل الشرقاوي

    كرهتونا في الكوره ياإعلام قصدي ياجماهير النادين مع الاسف اللي يستضيفونكم في القنوات ..
    كل واحد يقول سيارتنا احسن من سيارتكم .. اللهم لك الحمد والشكر..

  • 12
    غير معروف

    كثير من الاندية تعرضت للنقد اللاذع

  • 11
    شاعركل الانديه

    مايصح الاالصحيح
    والعبث ياهو
    قديم
    كم تمادوا وفتروا
    ونالواجزاهم
    بالاخير
    الرجل يبقى رجل
    والدسايس
    للحريم
    والنصيحه واجبه
    لذاك الخبل وذاك
    الاجير
    الزم حدودالادب
    لاجيت تحكي
    بالزعيم

  • 10
    وليد

    يعني جنستية وعارف تابعين ماعليهم كلام ماشيين حسب التعليمات

  • 9
    الشمراني

    الهلال للتربية والتعليم

  • 8
    نايف

    مثلما الهلال نظف المدرجات من مخلفات أوراوا. أيضا ينظف الإعلام والبرامج من منابع التعصب والكذب والدجل والدخول في الذمم.

  • 7
    بدوي نصراوي عالمي في البر

    ملعب الجامعه دونه رياجيل تجيبه بمختلف الوسائل والسبل الحين عرضكم أقل وتبونه راح زمن تحت الطاوله الحين مناقصات وشغل نظامي لا تناطحون فارس نجد القرنبعاوي العالمي ياطاقيه صدق إلي اختشو ماتو

  • 6
    هلالي ولي الشرف

    الزنان والقحطاني ومحمد العنزي كملوا العدد وفكونا من هالتعصب

  • 5
    أول ١

    والبقيه بيجون بالطريق.. الشهري والفريح والصرامي وزنان والطخيم علشان يعرفون ان الله حق.

  • 4
    زعيم

    مبرووووووك ياهلال ملعب الجامعه
    موتوا حره

  • 3
    غير معروف

    هولا عنوان التعصب والكراهيه لم ياتوا بشي جديد والا مفيد بل ان اطروحاتهم تضر والاتفيد

  • 2
    أبو حنين

    إلى الأعلامي العزيز عدنان جستنيه ودنا بخاطره حلوه منك على هذا الخبر
    قالوا والا ما قالوا
    ياهووو يمكن قالوا
    بس أيه أللي قالوا
    والا اقول يمكن ماقالوا
    هههههههههههه

  • 1
    أبو كاب

    مايصح إلا الصحيح

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"