“رأس التعصب”.. رد ناري من “الشهري ” على تغريدة ” وليد الفراج”!

“رأس التعصب”.. رد ناري من “الشهري ” على تغريدة ” وليد الفراج”!

سبورت المرصد: رد الإعلامي الرياضي مبارك الشهري على تغريدة كتبها ” وليد الفراج” حول رسالة بعثها الأخير إلى تويتر لايجاد حل لوقف التلاعب في نتائج الاستفتاءات الرياضية.

وكتب الفراج عبر حسابه الرسمي على تويتر ” أتمنى من إدارة تويتر أن تجد حلا تقنيا لإيقاف التلاعب في نتائج الاستفتاءات الرياضية التي يتم إجراءها في تويتر والتي بدأت منذ عدة شهور حيث أصبح بأمكان أي متعصب يملك المال استخدام جهات تجارية تقنية لتزوير النتائج ، أن دخول 10 آلاف صوت في لحظة واحدة تزوير “لاتخطئة العين “.

من جانبه رد الشهري قائلاً” أتمنى من وزارة الإعلام أن تجد حلاً  أدبياً لإيقاف التعصب الذي يغذي المشاهدين من خلال بعض البرامج الرياضية حيث أصبح بإمكان ( رأس التعصب ) أن يمتلك المال ويقود برامج منذ عدة سنوات ليستفيد هو تجارياً وإعلانياً ويشحن الشعب تعصباً ، أن دخول الآلاف في مشاحنات هو تعصّب “لاتخطئه العين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

37 تعليق

  • 37
    تكلفة عالمية الطواقي مليار ونص

    الحين اشترو كأس ٱسيا بمليار ونص .. يعني مو قادرين يشترون واحد طبال.
    الفلوس تفير النفوس.
    لكن جمهور النصر العالمي جالس لك يالفراج انت وجميع من يتخطى حدوده.،⛔💙💛

  • 36
    السكري

    هههههه
    كان يدق على الطبل والٱ محلل اصبح رياضي.
    يعني لازم يفوز فريقك المدلل ولا يصبح التصويت مزور.
    جمهور النصر فاز بالمركز الثاني عالميا في تصويت للفيفا قول بعد انه مزور.
    حجة الكسلان مسح السبورة.

  • 35
    هايل

    للاسف العفن الازرق المسيطر على كل شي يفتح المجال للهراجين و للمطبلين لنشر التعصب من خلال الاعلام الرسمي
    وسيزيد الاحتقان والتعصب طالما التوجه هكذا ،

  • 34
    خالد+الكويتي

    الهلال رابع العالم عالمي من الملعب موزي النصر بالترشيح سته اصوات وواحد عارض وتحفظ صفر اسالو اسد تقي من ديرتنا وسلملي عل الشهري🌷

  • 33
    سليمان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نصيحة للجميع اتركوا متابعة المباريات وانشغلوا في مصالحكم الدنيوية والاخروية بعد اللي شفناه في الموسمين الماضيين كرهنا الكورة وعرفنا انها لعب وعبث ومضيعة للوقت.

  • 32
    عالمي نصراوي

    لهم ١٠٠٠يوم مافازوا على العالمي ههههههههه

  • 31
    قاهر الطواقي

    ارحبو يالطواقي 🤣 🤣 ههههههههههه

  • 30
    قاهر الطواقي

    اني أرا طواقين قد اينعت وحان قطافها جاك شلة الطواقي علشان طاقيه الهراج
    ههههههههههه

  • 29
    قاهر الطواقي

    ارحبو يالطواقي ارحبو اشوف كل واحد منكم حاط الطاقيه فوق راسه ونازل الميدان علشان الطاقيه الهراج اني أرا طواقين قد اينعت وحان قطافها ههههههههههه 🤣 🤣

  • 28
    النصر+مجنن+اطواقي+من+زمن+طويل

    والله كلام الشهري عدل اللي نشر التعصب الفراج ياخي الناس مو اغبياء المفروض القناه الي يبث منه التعصب تغلق قبل بدء مواجهه الدوري وراح تشفون الجماهيرمن دون تعصب

  • 27
    ابوفهدالعالمي💛💙

    الطبال الهراج تكلم هو والي بدون حواجب عن الدوري وسموه دوري ام احمد ولا احد عاقبهم اي بالعربي اي احدمن طرف النادي المدلل لن يجرؤاحد على معاقبته ولا في هذه الجائحه ويرجع الدوري لعيون الزعيق شي عجيب❓❓❗❗❗

  • 26
    الالمعي

    والله إذا سلمنا من الشهري انت ومن على شاكلتك انا في خير وبالتالي تعصب

  • 25
    المحيط+الأزرق

    الآن انكشف الشهري وشلته وانفضحو قدام الناس.. يعني المشجع النصراوي الشهري يعرف ان فريقه الأصيفر الصغير هو من يشتري الأصوات في تويتر… على نفسها جنت براقش… فضيحة سودا على ال*****

  • 24
    أبو زيد الهلالي

    يعني لأن برنامجه حيادي حر . صاربنظرك متعصب!!!!! طيب هناك خمسة برامج غيره طافح التعصب منهم ما قلت عنهم متعصبين وألا لأنهم متوافقين مع ميولك وتوجهاتهم

  • 23
    ابومشعل+الشريف

    صدقت والله

  • 22
    غير معروف

    والله إن التعصب ما تعداكم معشش في قلوبكم ولو أنكرتوا ذلك بألسنتكم
    كالطيور تطير وتعود إلى أعشاشها
    والمثل يقول :-
    الجمل ما يشوف عوجة سنامه

  • 21
    محمد سالم

    صدقت ياصاحب التعليق رقم 1 الاخ وليد لازم ينضم للمجموعه اللي ذكرت علشان يرضون عنه قروبات التعصب الصفراويه المخصصة لمهاجمة الكل بشعار إن لم تكن معي فأنت ضدي

  • 20
    محمد سالم

    وش دخل المدعو الشهري في الرد على كلام الفراج وهو وناديه رواد التعصب منذ القدم وكما قيل اللي على. راسه بطحه يحسس عليها وهذا هو وضعه

  • 19
    النصر العالمي

    اللهم لاشماته
    مايدري من وين يلاقيها هالطبال

    الحين الطاقيه بضريبه ولا مثل اهلها

    ههههههه

  • 18
    ابو خرقه الفقر الترشيحي

    ابو بدر الله يسعده افضل إعلامي ولا عنده مجامله لأحد يامزورين الحقايق

  • 17
    الزعيم+الملكي+العالمي

    يعني لازم ابو بدر ينافق لكم علشان تحبونه
    يكفيكم العجمه يطبل لكم والا ابوبدر يطلع فضايحكم وكذبكم يالقرنبع

  • 16
    جحفلي مفصخ البشوت

    زعولين !!! وبعدين ماقال فريقك الدردعه علشان تهاجمه. فعلًا كاد المريب ان يقول خذوني.

  • 15
    العالمية الحقيقية ليست مثل عالمية الخرقة

    الله يرحم سمو الامير عبد الرحمن بن سعود
    حينما سماه جمهور القرنبع الجاليات
    جحا وسماهم ح م ي ر جحا .

  • 14
    العالمي

    الطبال عار على الاعلام، اللهم ابعده عن الرياضه هو وكل متعصب.

  • 13
    ❤️💔💯💙ابو ريان💙💯❤️💔

    الطواقي الملكيه😇
    مكرمه فوق روؤس
    القواطي يا قوطي
    😷🤧

  • 12
    مونديالي ولي الفخر

    بصراحه وليد الفراج رأس الحيه واذا تبي تبعد التعصب عن الرياضه قص راس الحيه وتفتك من لدغتها.

  • 11
    الحمدلله ان اسكوبار خلاني عالمي زي النصىر

    الله يرحمك ياعبدالرحمن بن سعود
    اصبت الحقيقه رحمك الله رحمتا واسعه

  • 10
    مسافر عبر الزمن

    يالطواقي طبلوا مع وليد الفراج وكونوا لكم فرقة تطبيل

  • 9
    عالمي بدون شحاذه

    عزالله صدقت يااخ مبارك
    لازم يقطع راس الحيه قصدي التعصب

  • 8
    حسين

    ابو بدر ما قال شي فيه غلط إذا تقدر تواجهه يكون أفضل لك حتى تتضح لك الصورة

  • 7
    ريح الخزامى الغامدي

    وتربيتهم من قبل ادارة الزعيم ،
    اما ابو بدر يالشهري مذمة
    اشكالك له مدح .

  • 6
    ريح الخزامى الغامدي

    ابو بدر عرف من اين تأكل الكتف ووصل رسالته للشهري ونسف جبهته بطريقة غير مباشرة ،
    والمثل يقول الي على رأسه بطحاء يحسس عليها ،
    ورأس التعصب هم اعلامي نادي الفساتين
    واعلامي الطحالب الذين تم ايقافهم ،

  • 5
    ههههه

    التعصب.. ان تنشأ قروبا وتتقوا على محاربة شخص أو برنامج أو لجنة.. وكلكم يتحدث عن نفس الشيء وفي نفس اللحظة وبنفس الأفكار… لا تقل بأنها صدفة فتلك استراتيجية متفق عليها..

  • 4
    برونو دعس ع الاذيرق وطير بشوت وطواقي

    الفراج قمة التعصب اشوف كلامك اصدقك اشوف امورك استغرب هذا هو الطبال

  • 3
    خالد+ابن+الرومي

    التعصب والله براسك ياشهري القطيع كل انسان يفضحكم ويضهر الاعيبكم تحاربونه تاج راسك ابو بدر يتكلم عن موضوع يهم الجمهور الرياضي عامة يافغرة

  • 2
    غير معروف

    قبل ايام طالع تتشمت باإصابة كاريلو بكورونا وماتمت فرحتكم ودارت الايام وانصاب امرابط بنفس المرض شفت قدرت ربي سبحان الله ماأعظمه نصر الزعيم عليكم✌

  • 1
    غير معروف

    لا وش رايك نترك ابوبدر يطبل لكم مع بتال القوس وتركي العجمه وبرامج 24 الرياضيه عشان تنبسطون وتسيطرون على البرامج الرياضيه كلها مثل ماسيطرتوا على الاتحاد السعودي وقراراته اللي تخدم ناديكم المدلل 😂😂😂

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"