burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الطريقي ينتقد المريسل بسبب دعم الهلال والأخير يرد : لقد ارتديت قميص الهلال وانتصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : علق الإعلامي صالح الطريقي على تصريحات زميله عبدالعزيز المريسل بشأن دعم نادي الهلال في بعض المواقف والأزمات.
وغرد الطريقي عبر حسابه في "تويتر" : " رغم شكي بمزاعمه، ما يهم فكرة وقوفك مع ناد أو إنسان وهو على خطأ من باب : "أنا وابن عمي على الغريب، فالعدل يرفضه، والقانون يجرمه إن "كان ابن عمك" قاتل وتسترت عليه، الحق/الصواب أن تصحح الخطأ، وليس مهما من المخطئ النصر أو ابن عمك، لأن عدم تصحيحك للخطأ يعني انتشار الفساد، محبتي".
وجاء الرد من المريسل : عزيزي استاذ صالح، مبدأ أنا وابن عمي على الغريب و مناصرته حتى لو كان مخطئ لا يعني أن أسانده في الأمور التي ذكرتها ، أنا أتحدث عن لاعب برازيلي يريد الحصول على قيمة كامل العقد والإعلام البرازيلي سيسانده لأنه سيطبق (انا و ابن عمي على الغريب) ثم لماذا تشك بمزاعمي !؟".
وأضاف : "ألست أنا المتهم بالوقوف ضد الهلال في كثير من البطولات الآسيوية والتأثير عليه نفسياً لدرجة خروجه من بعضها حينما ارتديت بعض التيشرتات !؟، لقد ارتديت تيشرت الهلال و انتصر، ودعمته دعماً اعلامياً لم يستطع إعلامه فعله طوال 20 سنة و وصل العالمي، دعمي واضح ومباراة الترجي التونسي دليل".

arrow up