burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بقيادة الجابر .. رباعي سعودي ضمن التشكيل الأفضل بتاريخ آسيا في كأس العالم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشف موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التشكيل النهائي لأبرز نجوم قارة آسيا في نهائيات كأس العالم، بحسب الإحصائيات وتصويت الجمهور.
وقام الموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقديم عدد من المرشحين في كل مركز، والذين قدموا مساهمات كبيرة في تاريخ البطولة الأكبر في العالم. وشهد التشكيل حضورا سعوديا مكون من 4 لاعبين وهم محمد الدعيع وعبد الله سليمان وفؤاد أنور وسامي الجابر.
وقال موقع الاتحاد الآسيوي إن الدعيع حصد ثلثي أصوات المشاركين في، متقدماً بفارق كبير أمام الكوري الجنوبي لي وون-جاي والياباني ايجي كاواشيما. كما حصل السعودي عبد الله سليمان على أعلى الأصوات بين القراء، وذلك بعدما كان نجحوا في قيادة السعودية لبلوغ دور الـ16 عام 1994 إلى جانب المشاركة مرتين أخريين في البطولة العالمية.
في خط الوسط، نجح النجم السعودي فؤاد أنور في الحصول على أعلى الأصوات، وهو الذي كان سجل أول هدف للسعودية في تاريخ نهائيات كأس العالم. وأضاف موقع الاتحاد الآسيوي أن الجماهير قامت باختيار اثنين من أبرز لاعبي قارة آسيا، يمتلكان شعبية كبيرة في خط الهجوم وجاء على رأسهم سامي الجابر الذي حصد أعلى الأصوات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up