“أحمد الأمير” يكشف حقيقة وقوع عقوبات على النصر بسبب الصفقة الجديدة

“أحمد الأمير” يكشف حقيقة وقوع عقوبات على النصر بسبب الصفقة الجديدة

سبورت المرصد:كشف الخبير القانوني أحمد الأمير، حقيقة توقيع “عقوبات صارمة” على نادي النصر، بسبب مخالفته لوائح وقرارات اتحاد الكرة السعودي، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.
وأكد الأمير في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن النصر، لم يخالف لوائح اتحاد الكرة السعودي، بإشراك صفقته الجديدة أمين بخاري، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية.
ووقع بخاري “23 سنة”، على عقود انتقاله إلى نادي النصر، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.
ولكن، مع تمديد الموسم الرياضي الحالي، بشكل استثنائي، لتعويض فترة توقف النشاط، إثر تفشي فيروس “كورونا”، كان من المتوقع تأخر انضمام بخاري إلى النصر، ولكن إدارة الأخير، فجرت قنبلة، بدخول اللاعب، التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم.
وأشار الخبير القانوني: أن اتحاد الكرة، منع بالفعل أي لاعب يرفض تمديد عقده مع ناديه، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، من المشاركة في التدريبات الجماعية، أو مباريات فريقه الجديد.
وقرر اتحاد الكرة في وقت سابق، منع أي لاعب ينتهي عقده مع ناديه في يونيو أو يوليو، ويرفض التمديد لمدة 3 أشهر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، المشاركة في تدريبات أو مباريات فريقه الجديد، إلا بهد إسدال الستار على المسابقات المحلية 2019-2020.
وأوضح أحمد الأمير: أن هذا الأمر لا ينطبق على بخاري، حيث أن نادي الاتحاد، هو الذي لم يطلب، تمديد عقد اللاعب، الذي انتهى مع الفريق في 30 يونيو الماضي، لمدة 3 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
ولفت الأمير: إلى أنه وفق المادة الخامسة من تعميمات اتحاد الكرة، فيما يخص تمديد عقود اللاعبين المنتهية في يونيو ويوليو، يحق لأي لاعب، رفض ناديه الأصلي تمديد عقده، المشاركة في تدريبات فريقه الجديد، وعدم توقيع عقوبات على أي طرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    هههههههههههههه قال قانوني من قوانين ال*****

  • 4
    ابو خرقه الفقر الترشيحي

    هم فوق النظام وكفى

  • 3
    Ahmed

    بخاري والنصر شي عادي يعني الحين بيتم تحقيق اسيا

  • 2
    خالد+ابن+الرومي

    المفروض يعاقبون الكورة ليش تجي لبخاري النصراوي عشان يتمرن عليها .. اقول والله انك قانوني قواطي ياحسفة وقتي اللي ارد عليك فيه بس الحمدلله فاضي

  • 1
    ههههه

    تلف وتدور.. الزبدة.. الاتحاد السعودي منع أي لاعب سجل من لعب المباريات الا في الموسم الجديد.. يعني يا تلعب مع فريقك القديم يا تجلس ف مدرج فريقك الجديد… فهمت يا قانوني

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"