عبدالعزيز المريسل لـ “بيتروس”: ارجوك اعذرنا !

عبدالعزيز المريسل لـ “بيتروس”: ارجوك اعذرنا !

سبورت المرصد:وجه الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل رسالة جديدة من أجل الدفاع عن البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب فريق الكرة بنادي النصر

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:بيتروس محمد ارجوك اعذرنا على التصرف الاحمق من البعض نحن نحبك كثيراً و نتمنى ان تدخل في الاسلام بأسرع وقت و ان يصبح اسمك محمد بشكل رسمي ننتظر هذه اللحظة على احر من الجمر ارجوك اعذرنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

36 تعليق

  • 36
    أبوزيدالهلالي

    هههههههه . أستغفر الله العظيم . أبشور عليك مريسل وش رايك تحطون له تمثال جنب مزار العالميه اللي عند النادي

  • 35
    فجاه صاريحب اسم محمدوله نيه يدخل الاسلام

    ياناس ياعالم كيف شخص يحب اسم محمدوله نيه يدخل الاسلام حسب ماتدعي يامريسل ويفعل هذا الفعل كيف يرضى على شخص يدعي انه يحب اسم محمدعييييب يامريسل

  • 34
    كيف تجي يحب اسم محمدوله نيه يدخل الاسلام حسب ماتدعي ويسوي سواته

    يعذرك على ايش ياتنكه الاسلام مو متوقف على اسلام بيتروس نجمة اسرائيل تكفي لحالها الاعب له الان مايقارب 3سنوات ومثل هذه الامور لاتخفاه خلوا عنكم الطليس فجاه صاريبي يدخل الاسلام ويحب

  • 33
    غير معروف

    هههههه فجاه صار يحب اسم محمد وفجاه يبي يدخل للاسلام وفجاه صار يتصدق هههه يعني بيترس صارعنده خلفيه طيب وشلون يحط لااله الاالله ع … واسم محمد…ودي افهم وديييي افهم

  • 32
    غير معروف

    إسم الله عليك
    لا تخليه تكفى إعمل على تهدئته
    حبحبه وبوس رأسه وربت على أكتافه
    ولا تنسى خذ له معك هدية

  • 31
    ابو محمد

    هذا التصرف الثانى الاحمق من هذا الاعب بنشوف لجنة *** وش تقول

  • 30
    ماركتو

    تعليق 28 ما عليك شرهة لأنك تنتمي لبيئة نادي معروف بأساليبه **** ولغته ***

  • 29
    غير معروف

    معقوله مايدري انه سامج

  • 28
    العيطموس

    اللهم سلط على كل هلالي قذر يريد تشويه وتلفيق التهم اللهم اشغله بنفسه بعاهه مستديمه تمنعه من اذيت الغير

  • 27
    ابو خالد

    هالحين الاحمق اللي يضع علم بلدنا راية التوحيد واسم نبينا محمد على حذائه والا اللي يدافع عنه مثلك وين غيرتك ووطنيتك وحبك لبلدك ودينك ونبيك واللي يحب علم السعودية ومحمد ما يحطها على حذائه لكنك من جنبها

  • 26
    كل

    يفكر إنا ماندري انه كذاب وحنا ندري وهو اللي مايدري

  • 25
    حماده هلال

    ساشتري حذاء واضع اسمك يالمريسل عليه وسنرى كيف ستكون ردة فعلك

  • 24
    ابوصالح

    بالخسيس يعني مايدخل الاسلام الا بحذاء مكتوب لفظ الجلاله واسم اطهر الخلق وشعار الدوله قبحك الله يالقذر المفروض تحط راسك فى التراب يالخسيس

  • 23
    غير معروف

    والله إن المريسل ما يستحي على وجهه

  • 22
    غير معروف

    بانت الاقنعة

  • 21
    غير معروف

    فقط قولو لهم عالمية ياهلال …وشخبار الضغط

  • 20
    بيتكوين

    يجب تدخل السلطات العليا لمنع هالاشكال من دخول السعوديه
    فالبزر الخفي عاث بالدوري فسادا
    ولن يمنعو هاللاعب بسبب البزر الخفي

  • 19
    حماده هلال

    اعذرنا يارسول الله فهناك من أمتك من يدافعون على من تعمد اهانتك إلى أي مستوى وصلو هذاهو مستواهم

  • 18
    ماركتو

    وش إللي أرجوك أعذرنا !! مهبول هالمريسل .. ما عاد إلا يحب على راسه .. بالله هذا أسلوب إعلامي ؟؟ .

  • 17
    حماده هلال

    يااشباه الإعلاميين لان بينكم وبين الإعلام سنه ضوئيه بالأمس دافعتم عن هذا الاعب عندما اخطى على البلطان ولم أكن اتوقع ان تدافعو عنه في تصرفه هذا على رأي المثل ان طلع العيب من اهل مايسمى عيب

  • 16
    حماده هلال

    كل من يبرر لهذاالاعب تصرفه لانه ينتمي لناديه فهواحقر منه تصرف حقير لايصدر الأمن شخص حقير ومن يدافع عنه ايضاحقيروفيه تحدي صارخ للمسلمين لاسيما وانه يلعب في نادي بأكبر دوله اسلاميه كيف يغفل عن هذا

  • 15
    شايم(DNA)

    يامريسيل الا الوطن انت وهو بعت الوطن فيحب لاعب اجنبي انت يجب ان تحاسب وتوقف وتشطب هذه الوطنية عندك هل بعت الوطن لاجله
    لقد بلغت بك الجراءة لحد الوقاحة

  • 14
    شر البلية مايضحك

    شذووب وحقير.الدين والوطن خط أحمر

    الأفضل يكتب أسمك وإسم عائلتك لكي تفتخر وأنت في جزمته.

  • 13
    الفقراوية والفرحة الهستيريا

    شذوووب وحقير. الدين والوطن خط أحمر. يضع أسمك وإسم عائلتك. عادي مافيه مشكله. ونصفق له زوووود

  • 12
    مخلفات اوراوا وسدني ونيشمورا

    بكره القرنبع يجيبون له فيديو يقولون اسلم وسمى نفسه محمد باركوا له يسوون فيلم عشان لاأحد يعاقبه انتظروا الفيلم الهندي😂😂😂

  • 11
    بالصميم

    مقدم الهديه هو من يحاسب على كتابة اسم محمد وعلم السعوديه على جزمه اما المريسل فلا عليه ناقص يبوس جزمة بيتروس الحقيقيه والمريسل كفو لجزمة بيتروس وقد تكون جزمة بيتروس اقدر من المريسل فهو يهين نبيه وعلمه

  • 10
    ناصرالعجمي

    شنيتوا حرب من اجل العلم طاح من الطاوله من مدرب ودافعتوا عن الاسلام من اجل وشم رادوي والحين تعتذر قبح الله عذرك التافه

  • 9
    غير معروف

    خلاص يا زكي لا مروه ولا شيمه بتسامحه في شي زي ذا …. كل هذا عشان كوره …. ليته حط صورة وجهك مع العلم

  • 8
    ابو عبدالله

    يضع اسم نبينا وراية التوحيد بها لفظ الجلاله على حذاءه وتطلب منه العذر لعنك الله

  • 7
    ابو عبدالله

    على اي شئ يعذرك ياام زكي
    يضع اسم نبينا على حذاءه وراية التوحيد بها لفظ الجلاله لعنة الله عليك وعليه

  • 6
    الزعيم العالمي/ هلالكم

    على بعر انت وجهك لا نبيه يسلم .نبيه يحترم نفسك لكن انت قلنقس مايهمك لا اسلام ولا شي.لكن ابكي بعد ترجه بليز بيتروس.هذا القلنقس عادي يسحب على وجهه.الله يلعنك ويلعن بيتروس معك يالقذرين.انت تمثل القلنقسات

  • 5
    خالد+ابن+الرومي

    في ذمتك وزي ماحلفت بحياة بنتك زمان لو كان لاعب هلالي بتقول هذا الكلام ياويلك يوم السؤال اتق الله

  • 4
    حبر+نقي

    الا الوطن فهو خط أحمر !!

  • 3
    ههههه

    اللي اختشوا ماتوا.. الدين والوطن خط أحمر..

  • 2
    ابو جود

    صحيح اللي استحوا ماتوا وصحيح أنك ماتستحي يعذرنا على ماذا سود الله وجهه يضع راية التوحيد واسم أفضل الخلق على جزمة وأعذرنا الا تخجل بل نطالب بمعاقبته وترحيله ومحاسبة كل من يدافع عن مثل التصرف القبيح

  • 1
    غير معروف

    هذا اعلام زميره ابتدأ التلاعب بالالفاظ
    لصرف الانظار عن تصرف اللاعب.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"