“هل هذا اللاعب فوق قانون العقوبات”.. فهد الروقي يشعل تويتر بتغريدة عن بيتروس !

“هل هذا اللاعب فوق قانون العقوبات”.. فهد الروقي يشعل تويتر بتغريدة عن بيتروس !

سبورت المرصد: فتح الناقد الرياضي فهد الروقي النار على البرازيلي بيتروس لاعب النصر بسبب الأزمة التي اندلعت خلال الساعات القليلة الماضية بعدما نشر صورة لحذاء يحمل إسم محمد وعلم السعودية وكذلك علم البرازيل بلده.

وكتب الروقي عبر حسابه الرسمي تويتر:‏منذ قدومه وتجاوزاته داخل الملعب وخارجه كثيرة , حتى أنه حضر وعليه عقوبة في بلاده ولم تنفذ إلا بعد سنة وللآن لا يعرف أسباب التأجيل.

وتابع: هل هذا اللاعب  فوق قانون العقوبات ؟، هو سؤال من الصعب إجابته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

32 تعليق

  • 32
    المستغرب

    مستغرب هذا الانسان ياجماعة الخير النصر تسبب له في حاله نفسيه سيئه وبالنسبه لبيتروس الأعمال بالنيات والنيه لايعلم بها الا الله وأسأل الله يهديه الى طريق الحق

  • 31
    النصر+مجنن+اطواقي+من+زمن+طويل

    يعني تشهدون ان بيتروس جلدكم جلد في الملعب وذالحين تطالبون ايقافه كل مزاد صياحكم على العالمي كل مزاد حب وعشق هذ النادي العالمي فارس نجد بس محد يلوم الي يلومكم من ضغط عشرين سنه💛💙💛💙💛

  • 30
    النصر+مجنن+اطواقي+من+زمن+طويل

    النصر العالمي محبوب الجمهير ان شاءالله تشهدون جمهيركم وجمهير الانديه الاخرا راح تعشق وتشجع النصر العالمي كل مزاد كرهكم ومسح انجزات النصر العالمي راح تعشقه الجمهير باذن الواحد الاحد💛💙💛💙💛👉👍

  • 29
    النصر+مجنن+اطواقي+من+زمن+طويل

    اول يبقون يطيرون جلادهم حمدالله وذالحين يبقون يطيرون بيتروس عاد ادور على مين بعد بيتروس ؟؟؟؟؟سبحان الله الله شغالهم في النصر العالمي 💛💙

  • 28
    محمدالحميدي+الزايدي

    فهد تعرف معنى الثغر

  • 27
    غير معروف

    مسكين ياكوزمين

  • 26
    غير معروف

    والله ياليامي انك اخس من السلقة ..كافر يتعدى على نبينا ص وتدافع عنه لاجل كورة اسال الله ان يريك جزاءك عاجلا

  • 25
    الشيباني

    تذكر الوثايق الينشرتها عن النصر كانويطللون لك وبخلوعنك ليش ماتفهم

  • 24
    الشيباني

    كل ها المجموعه ضد العالمي ليش سجنوك ياااابوووو عتب

  • 23
    محمد اليامي

    انبح كويس ي سلوقي مااحد يسمعك انبح أكثر زوود شوي نباحك ماوصل

  • 22
    محمد اليامي

    انبحوا ي سلق ههههخخ

  • 21
    محمد اليامي

    مساكين الطواقي يصبحون بكل مكان هههههه انه الخوف من العالمي ودهم يوقفون كل لاعيبه النصر ههههه عاد الروقي توكل بالمهمة خريج السجون ذا

  • 20
    ابو خرقه الفقر الترشيحي

    نعم هو وجميع لعيبة ذاك النادي فوق القانون والعقوبات من كم سنه

  • 19
    ردعلى لتعليق18

    بدون لف ولادوران من جيبهاوليه جابها وحجج واعذار ماتمشي الاعب له مايقارب ثلاث سنوات واكيديعرف مثل هذا الامور وبنسبه لاخلاقه راجع شريط المباريات وتعرف اخلاقه //

  • 18
    غير معروف

    سؤال بسيط هل بتروس شراء الحذاء وعمل علية علم بلادة وعلم المملكة ولا أهدي له وفيها الاعلام ، ومن اهداة الحذاء وماذا يقصد من هدية الا أضرار بالاعب ولا يلعب شدة في يوم 5 أغسطس وفهم يا سطل

  • 17
    تووووت

    كمية حقد
    لاحول ولاقوة الا بالله
    ياعالمي فوق حلق فوق

  • 16
    غير معروف

    ويقولون الهلال فوق القانون…لكن الهلال جاب اسيا طرق والعالمية

  • 15
    ولد+زهران

    انت الظاهر ان ظهرك يحقك

  • 14
    حماده هلال

    في المسلسلات المصريه دايما اسمع كلمة عل الجزمه القديمه لكن ماتالمت الالما وضع هذاللاعب اسم نبينا وعلم دولتنا على جزمته لابد من تحرك سريع لاخير فينا اذا لم نتخذ موقف يردع بيتروس وأشكاله ومن يدافع عنه

  • 13
    بيتكوين

    يجب تدخل السلطات العليا لمنع هالاشكال من دخول السعوديه
    فالبزر الخفي عاث بالدوري فسادا
    ولن يمنعو هاللاعب بسبب البزر الخفي

  • 12
    حماده هلال

    نعم صحيح على مايبدو ان هذاللاعب فوق العقوبات لاشي اكثر مما عمله وسيعمل المزيدوعلي رأي المثل اتفرعنت ليه يتفرعون قال مالقيتش حد يصدني ومن أمن العقوبه اساء الأدب

  • 11
    برونو مفصخ البشوت والطواقي

    اهل العقول في راحه الاعب يريد التعبير عن حبه للمملكه وناديه وأسم محمد حاف كأسم عبدالله وجاسم وو وهل الاعب يعرف العربيه وهل الاعب مسلم كل هذا عشان يبون يوقفون الاعب والله لاهمهم مافعل وما لم يفعل

  • 10
    غير معروف

    يكفي الحمد لله قبل الاعتذار ام زكي عن السعوديين كافه …. والمهم بيتروس يبي يدخل الاسلام .

  • 9
    غير معروف

    يكفي ماقاله عن رئيس السباب في لقائه ولم يعاقب

  • 8
    بالصميم

    ثرثار الجنوب يدافع عنه اعلامي القرنبع يسي لنبينا محمد ولعلم وطنا ويدافعون عنه والله قلة حياء

  • 7
    محمد

    أنت تخلتلق المشاكل من غير لاشي تدور على شي تسلا به ماخلية شي

  • 6
    غير معروف

    العقوبة على المحك اما كوره ولاعب مغمور ولا سمعة وطن …. نشوف

  • 5
    ههههه

    أسوأ من فعل بيتروس.. من يبرر له ويدافع عنه…
    الدين والوطن خط أحمر.
    أناس تبرؤوا من أولادهم وبناتهم لأنهم تجاوزوا هذين الخطين..
    وبيننا من يبرر أفعال غير المسلمين في إساءتهم للدين والوطن..

  • 4
    الذهبي ...

    خلك بفريقك و اترك النصر عنك كل ها البطولات الي حققتموها من فوق الطاولة ومن تحتها ماملت عينك عن فارس نجد …

  • 3
    غيرمعروف

    يالوقي تموت بحاجه اسمها النفاق وهذي هي عادتك ابو طبيع مايجوز عن طبعه وش نرجي من خريج سجون

  • 2
    مخلفات اوراوا وسدني ونيشمورا

    نعم يافهد شفنا كيف لهم معامله خاصه داخل وخارج الملعب ممنوع اللمس يسب يشتم يرفس ويهين رئيس نادي سعودي وعلم السعوديه ورايه التوحيد واسم افضل الانبياء على جزمته وبعد يجونك القرنبع يدافعون عنه مدعين الوطن

  • 1
    نايف

    أنا فاقد الأمل في أي تصرف من اتحاد الكرة. لكن الأمل في سمو وزير الرياضة. بإنهاء عقد هذا اللاعب المستهتر الذي لم يحترمنا. ويجب ترحيله في أقرب وقت إلى بلده.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"