burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جماهير الاتحاد تشتعل غضبًا .. والسبب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:صبّ الجمهور الاتحادي جام غضبه على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، وذلك بعد التعادل وديًّا اليوم الأربعاء ضد نادي نجران، وذلك في ظل استعدادات الاتحاد لاستئناف المباريات والموسم الرياضي. وذكر الاتحاديون عبر حساب نادي الاتحاد في “تويتر” أن لاعبي العميد ظهروا ولعبوا بشكل متخاذل ضد نجران، الذي يعتبر أقل فنيًّا من نادي الاتحاد، وعلق مغرد عقب المباراة قائلاً:النتيجه تفشل حتئ وهي وديه،ورد آخر:تعادل وطرد والوضع مايطمن كيف في الواقع عبش وتعايش.
وقال آخر:ليت الدوري انلغى والله شكلها هبوط. وأضاف آخر:صرنا ندخل المباراه وديه او رسميه مع اي فريق وحنا نقول الله يستر ،ماقول الا الله يرحم الاتحاد ويصبرنا على فرقاه.
بينما اتفقت أقلية من جماهير الاتحاد أن لاعبي العميد لهم عذرهم لأنهم يخوضون مباراة كرة قدم للمرة الأولى منذ 4 شهور بعد تعليق النشاط الرياضي في منتصف مارس الماضي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المُستجد.
وعلق مغرد قائلاً:ليس المهم الان الفوز او الخسارة .. المهم الوقوف على مستوى اللاعبين لياقياً .. و المستوى سيتصاعد تدريجياً .. المهم تفادي الإصابات و الدخول في الأجواء و كسب حساسية المبارايات.
وقال آخر:حلو الاهم التركيز ع تصحيح الاخطاء ورفع المعدل اللياقي والانسجام بين اللاعبين وتثبيت تشكيله وخطه واضحه.
 
 

arrow up