شاهد كيف رد فلاح القحطاني على مُغرد هلالي قال له : لا أحد يدري عنك حضورك زي غيابك !

شاهد كيف رد فلاح القحطاني على مُغرد هلالي قال له : لا أحد يدري عنك حضورك زي غيابك !

سبورت المرصد :رد الناقد الرياضي فلاح القحطاني على مغرد هلالي أحرجه في إحدى الردود على تغريدة له بشأن عودته للتغريد من جديد خاصة بعدما منع تويتر الحسابات الموثقة من النشر.

 
وبالعودة للتفاصيل فغرد القحطاني عبر حسابه : وأخيرا قدرنا نغردوجه باكي تويتر قبل ساعتين “لاني مقيد ولا مفكوك”. ليعلق أحد المغردين المنتمين لنادي الهلال :محد درى عنك حضورك زي غيابك قم صل الفجر وسجل حضورك.
 
ليرد فلاح القحطاني عليه قائلًا : يكفي أنك دريت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

4 تعليقات

  • 4
    غير معروف

    ليتك ترتاح انت والجحلان

  • 3
    هذا الصح

    صادق الرجال ماحد درى عنك؟
    لأنه ينطبق عليك المثل الي يقول من شافك يالي بالظلام تغمز ؟؟

  • 2
    النصر العالمي داعس الاذرقاني

    بم

  • 1
    ana wbas

    ههههههههههههههههههههههههههههه

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"