burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كهربا يقترب من الانتقال الى البريميرليج

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفه المرصد-يورو سبورت:قالت وسائل إعلام مصرية أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب نادي الاتحاد الذي انتهت إعارته رسميًا وعاد إلى نادي الزمالك، في انتظار عرض من أحد أندية البريميرليج للتعاقد معه رسميًا، تمهيدًا للظهور في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.
وأشارت التقارير، إلى أن كهربا قد قرر تأجيل الرد على كافة العروض السعودية والخليجية التي وصلت له خلال الأونة الأخيرة، تمهيدًا لاقتناص فرصة اللعب بأحد أندية أوروبا في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل رغبته العارمة في اللعب للأندية الكبرى في أوروبا.
وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد أعلن عن رغبته في التعاقد مع كهربا، بينما يريد فريق الاتحاد الاحتفاظ بخدمات النجم الموهوب موسمًا آخر على سبيل الإعارة، لكن يبدو أن الأزمات الإدارية والعقوبات الدولية تحيط بالعميد حاليًا ولن يكن بمقدروه الاحتفاظ باللاعبين الأجانب. ويناقش كهربا مع إدارة نادي الزمالك موقفه خلال الساعات المقبلة، خصوصًا في ظل وجود عروض خليجية، لكن إدارة مرتضى منصور ارتفع سقف طموحاتها في الحصول على قيمة مالية كبيرة من جراء بيع اللاعب بعد تألقه في الدوري السعودي وتسجيله 16 هدفًا وتتويجه بكأس ولي العهد مع النادي الجداوي

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up