الرئيسية / رومانية: الشيخ سيبيريا حقق إنجاز تاريخيا للهلال “صورة”

رومانية: الشيخ سيبيريا حقق إنجاز تاريخيا للهلال “صورة”

رومانية: الشيخ سيبيريا حقق إنجاز تاريخيا للهلال “صورة”

صحيفه المرصد:أشادت وسائل الاعلام الرومانية بمسيرة المدير الفني للفريق الأولمبي في الهلال سيبيريان بانايت حيث أشادت به كثيراً وأكدت أنه متمسك بالبقاء مع الهلال رغم العروض التي تلقاها

وبعنوان “الشيخ” بانايت قالت صحيفة ” ziarulprahova ” أن سيبيريان فاز للعام الثاني على التوالي بالبطولة الصعبة للغاية حيث جمع فريقه 56 نقطة وسط منافسة شرسة من منافسيه الأهلي و النصر.
و أضافت الصحيفة أن هذا الموسم ناجح جدا، بالنظر إلى أن زيادة مسئوليات سيبيريان عدة مراحل، حيث تولى بصفة مؤقتة تدريب الفريق الأول للهلال في دوري جميل حيث قاد الفريق في لقاءين عقب رحيل الأرغواني ماتوساس و نجح في الحصول على الست نقاط من المباراتين امام الفيصلي وامام الخليج وتمكن الفريق في النهاية في حسم البطولة وأيضا الاستمرار في دوري أبطال آسيا و هو الأمر الذي نال عليه ما يستحقه من تكريم.
و قال سيبيريان للصحيفة ” “لقد كان عاما ممتازا استطعنا فيه معظم ما أردت. أعتقد أن صفحة من التاريخ كتبت للهلال وأنا سعيد جدا لأنني كنت طرفاً في المشاركة في هذا النجاح. ما زلت في المملكة العربية السعودية، و أستمتع بعطلة منذ أيام قليلة و قال الروماني أن هناك محادثات تجرى بشأن تمديد عقده.

وجدير بالذكر ان سيبيريا كما يحب ان تطلق عليه جماهير الزعيم تربطه علاقة طيبة بالجماهير وجميع لاعبي الفريق الاول الذين أشادوا بأدائه التدريبي خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق الاول .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق