الرئيسية / إماراتي يوجه صفعة للهلال بسبب خربين

إماراتي يوجه صفعة للهلال بسبب خربين

إماراتي يوجه صفعة للهلال بسبب خربين

صحيفه المرصد:بعد المستويات المبهرة التي قدمها النجم السوري عمر خربين والقادم من صفوف الظفرة الإماراتي بنظام الاعارة للهلال، وبعد إعطاء مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني رامون دياز الإدارة الزرقاء الضوء الأخضر من أجل التجديد مع الهداف السوري، بدأت الإدارة في محاولة إبقاء خربين في أسوار القلعة الزرقاء.

وبحسب ما ذكره صالح المزروعي رئيس الظفرة الإماراتي، فأن إدارة ناديه تمتلك بعض العروض الخليجية بمبالغ مالية كبيرة، لكنها أعطت الأولوية لنادي الهلال، خصوصًا أن هناك اتفاق بين الناديين على أولوية شراء اللاعب عقب نهاية عقد الإعارة.

وقال المزروعي في تصريحات إعلامية:” حسب الاتفاقية بيننا وبين الهلال بأنهم سيتواصلون معنا لتجديد إعارة عمر خريبين أو شراء عقده”، وأضاف: “وصلتنا عدة عروض للتعاقد مع اللاعب من أندية في الامارات، كما سألت بعض الأندية عن اللاعب”.
وواصل:”اتفاقيتنا مع الهلال كانت إعارة عمر خريبين لنهاية الموسم، ولم يرد فيها أحقية الهلال بشراء عقد اللاعب، بعض الأندية الأماراتية طلبت التعاقد مع اللاعب بالإعارة في الموسم القادم مقابل مبلغ مادي ولاعبين، متبقي في عقد “الظفرة” مع عمر خربين أربع سنوات”.

واختتم: “لم يتواصل معنا حتى الآن أي شخص من نادي الهلال لطلب تمديد إعارة خريبين أو شراء عقده.. بعض الأندية السعودية سألت عن عقد اللاعب لكن الأفضلية في السعودية ستكون للهلال في شراء عقد اللاعب”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية