الرئيسية / الداعم يعتذر لمرشحي رئاسة النصر: مالي شغل

الداعم يعتذر لمرشحي رئاسة النصر: مالي شغل

الداعم يعتذر لمرشحي رئاسة النصر: مالي شغل

صحيفه المرصد:كشفت مصادر “النادي” عن تقدم مرشحين لرئاسة نادي النصر بعد إعلان الأمير فيصل بن تركي نيته الترجل عن الرئاسة الشهر الماضي شريطة تقدم أحد الشرفيين لخلافته في كرسي الرئاسة.
ولجأ الشرفيان إلى الداعم النصراوي الكبير رغبة منهما في وقوفه معهما في حال تولي أحدهما رئاسة النادي بشكل رسمي، دون أن يشترطا تكفل الداعم بسداد كافة الديون التي تزيد عن (200) مليون ريال.
بيد أنهما فوجئا باعتذار الداعم لهما، بسبب بعض الامور التي تحفظ عليها، حيث ذكرت ذات المصادر ان الهيكلية الشرفية في النادي لاتحظى برضا الداعم، ما جعلهما يتراجعان عن خطوة التقدم لتولي كرسي رئاسة النصر، وتقديم أوراقهما لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود.
ورفع اعتذار الداعم من حظوظ الأمير فيصل في الاستمرار بمنصبه كرئيس للنادي، مكملا فترته القانونية البالغة ثلاث سنوات، بعد ان مضى عام واحد عن تزكيته كرئيس للنادي في اجتماع المزرعة الشهير رمضان الماضي.
ورغم أن المصادر أكدت استمرار الرئيس بدليل مواصلته العمل للاستعداد للموسم المقبل من خلال مفاوضة مدربين ولاعبين أجانب، ونيته تقديم مذكرة استئناف في قضية عوض خميس بعد صدور قرار إيقاف النصر لفترة واحدة.
ومن المنتظر عقد اجتماعي شرفي خلال الاسبوع المقبل أو صدور بيان من المركز الاعلامي للنادي يعلن فيه استمرار الرئيس في منصبه ليكمل فترته القانونية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية