الرئيسية / النصر يرد على بيان الشرطة بـ(Retweet) “صورة”

النصر يرد على بيان الشرطة بـ(Retweet) “صورة”

النصر يرد على بيان الشرطة بـ(Retweet) “صورة”

صحيفه المرصد:ضيقت الجهات المعنية على الرياضة السعودية وتحديداً كرة القدم الخناق على إدارة نادي النصر وذلك حين أصدرت الهيئة العامة للرياضة والإتحاد السعودي بيانين يؤيدان فيه ماجاء في بيان شرطة الرياض الصادر أول أمس ضد إدارة النصر ويشكرون للجهات الأمنية خدماتهم الجليلة في تسهيل الفعاليات الرياضية.
وحاولت (النادي) التواصل مع إدارة النصر لأخذ ردها على البيان ، والتي فضلت الصمت، في وقت بادر المركز الإعلامي عن طريق الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي « تويتر « بإعادة تغريدات قديمة تبين فيها تعاون النادي مع الجهات الأمنية خصوصاً أبناء الشهداء الذين استقبلهم النصر في تدريبات الفريق أكثر من مرة.
وكان من بين التغريدات المعادة دعم تطبيق « كلنا أمن « الذي أطلقته وزارة الداخلية وارتداء شعار التطبيق في نهائي كأس ولي العهد وزير الداخلية صاحب الفكرة من باب المسؤولية الاجتماعية بالإضافة إلى الرد الرسمي من التطبيق الذي يشكر للنصراويين هذه البادرة التعريفية بالتطبيق.
واتضح من الردود محاولة إدارة النصر تقديم الشكر والعرفان لرجال الامن ، مما يؤكد أنها وقعت في خطأ جسيم بإصدار بيانها حول الحادثة خصوصاً وأن البيان كان ركيكاً وضعيفاً ويصف المشهد فقط لا غير وفق آراء غالبية جماهير وعشاق وإعلامي العالمي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية