الرئيسية / أحمد حسن يتوعد: مرتضى منصور “يتنفس كذبًا.. وهاخد فلوسي منه غصب عنه”

أحمد حسن يتوعد: مرتضى منصور “يتنفس كذبًا.. وهاخد فلوسي منه غصب عنه”

أحمد حسن يتوعد: مرتضى منصور “يتنفس كذبًا.. وهاخد فلوسي منه غصب عنه”

صحيفة المرصد:أكد الكابتن أحمد حسن -نجم مصر وعميد لاعبي العالم- أنه كان يلتزم الصمت خلال الفترة الماضية في أزمة مستحقاته مع نادي الزمالك، مكتفيًا بسيره في المسار القانوني، ولكن إصرار مرتضى منصور -رئيس نادي الزمالك- على الزج باسمه دفعه للخروج للرد عليه.

وقال “حسن” -في بيان له- إن رئيس نادي الزمالك (يتنفس كذبًا)، وإن ما ذكره حول توسله للمقربين للتوسط بينهما للصلح والحصول على مستحقاته غير صحيح، مؤكدًا أن مرتضى منصور أرسل له العديد من نجوم الوسط الرياضي لمحاولة الصلح معه، وأنه هو من رفض ذلك، مستشهدًا بسيف زاهر وأيمن يونس ومحمد شيحة وغيرهم.

وأضاف أن “مرتضى” دائمًا ما يعلو صوته ويقسم على قراراته ثم يتراجع كعادته، مؤكدًا: “هاخد فلوسي غصب عنه، لأن مرتضى كلامه بلح”..حسب وصفه.

وانتقد عميد لاعبي العالم، اتحاد الكرة المصري لتقاعسه عن الحفاظ على حقوق اللاعبين، خاصة أنه حصل على قرار من لجنة التظلمات بالحصول على مستحقاته، وهو ما لم ينفذه الاتحاد حتى لا يدخل في صدام مع رئيس الزمالك.

وأوضح أحمد حسن أنه مستمر في صراعه القانون مع مرتضى منصور، وأن هناك قضيتين ينتظر الحكم فيهما خلال الفترة المقبلة، منهما قضية سب وقذف على شاشات التليفزيون، وقضية أخرى بتهديد بالقتل.

وانتقد أحمد حسن -في تصريحات لبرنامج “من الآخر” مع محمد شبانة على إذاعة “نغم إف إم”- مجلس النواب بعد رفضه رفع الحصانة عن مرتضى منصور لامتثاله للتحقيق في التهم الموجهة إليه بالرغم من تأكيدات النيابة وهيئة الاتصالات على التهم، وهو ما أنكره مجلس النواب بغرابة، متسائلًا: “لصالح من يحدث ذلك؟ ومن يحمي مرتضى منصور في الدولة؟”.

وأشار “حسن” إلى أنه تم استدعاؤه في النيابة للتحقيق معه في تصريحات تليفزيونية له، وامتثل لها احترامًا للقانون، وهو ما لم يمتثل له رئيس الزمالك.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب