الرئيسية / استنفار أهلاوي لتجهيز السومة للنهائي

استنفار أهلاوي لتجهيز السومة للنهائي

استنفار أهلاوي لتجهيز السومة للنهائي

صحيفه المرصد:عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس تدريباته بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق للاعبين أمس الأول، بعد فراغهم من لقاء نصف النهائي لكأس الملك أمام الفيصلي. وحرص مدرب الفريق على إغلاق التدريبات، وذلك ضمن تحضيرات الفريق للنهائي المرتقب الخميس القادم أمام الهلال، الذي استهله الأمير فيصل بن خالد باجتماع مع المدرب السويسري غروس، بحضور أيمن عبدالغفار، ومناقشته قبل وصول اللاعبين، ثم الحديث مع اللاعبين عن أهمية المباراة الختامية، وضرورة تكثيف الجهد لإسعاد الجماهير وتحقيق منجز جديد للنادي. بعد ذلك اجتمع غروس باللاعبين وشكرهم على ما قدموه في اللقاء الماضي، وطالب ببذل المزيد من الجهد، والتركيز خلال التدريبات، استعداداً لما تبقى من مباريات لهذا الموسم، ثم أجرى الفريق بعض التدريبات الاسترجاعية والنواحي الفنية والتكتيكية، قبل أن يختتمها بمناورة خفيفة بين اللاعبين.

وطالب غروس بضرورة عمل اختبارات طبية للمهاجم عمر السومة من قبل الجهاز الطبي، لحاجته الماسة له في النهائي، وإمكانية الاستعانة به، وسيخضع اللاعب لعدة اختبارات سيحدد بعدها مدى إمكانية مشاركته من عدمها.

هذا وقد رصدت إدارة النادي الأهلي مكافأة مالية لأعضاء الفريق في حال كسبهم كأس الملك، فيما وعدت بتسليم المكافآت الماضية للاعبين خلال اليومين القادمين.

من جهة أخرى، تأكد حضور المهاجم العماني المحترف السابق في صفوف الفريق الأهلاوي عماد الحوسني، لدعم الفريق في المباراة الختامية مؤكداً أنه تلقى دعوة من إدارة النادي لحضور مباراة الكأس، وأنه لن يتردد في تلبية الدعوة، ومشيراً إلى أن الأهلي اعتاد دائماً على ظروف كثيرة في مثل هذه المباريات، وأنها لن تزيده إلا قوة وصلابة، واختتم حديثه بأن وصول الأهلي لنهائي كأس الملك ليس بمستغرب، إذ ارتبطت هذه البطولة باسم النادي الأهلي كثيراً، مهنئاً الجميع بالوصول لنهائي كأس الملك للمرة الـ18، وتحقيقه رقماً قياسياً بفوزه بـ13 بطولة منها.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب