الرئيسية / الدحيم في ورطة.. والإدارة (واخده غفوة)

الدحيم في ورطة.. والإدارة (واخده غفوة)

الدحيم في ورطة.. والإدارة (واخده غفوة)

المرصدسبورت:كشفت مصادر (النادي) الخاصة، عن استياء المدافع الشاب عمار الدحيم لاعب نادي الاتحاد ووكيله تركي الزهراني من التعامل (غير اللائق) من قبل إدارة نادي الاتحاد (المكلفة) والتجاهل الكبير الذي لاقاه الدحيم خلال فترة تأهيله العلاجي في العاصمة القطرية الدوحة.
وسرد المصدر قصة غضب الدحيم ووكيله الزهراني من الادارة الاتحادية بقيادة حاتم باعشن وعمر مسعود الذين تجاهلا الاتصالات المتتالية من اللاعب والوكيل خلال الأيام الماضية والتخلي عن اللاعب وعدم الإيفاء بمستحقات علاجه خلال فترة تواجده في قطر.
وأشار المصدر إلى أن الدحيم ومنذ مغادرته إلى قطر تحمل كافة المصاريف خاصة (السكن) ،وبعد انتهاء مرحلة التأهيل التي كانت مدتها (3 أشهر) من بعد العملية الجراحية تواصل اللاعب مع بوبا الشريك الطبي الذين أكدوا له بأن الفترة انتهت وليس لنا علاقة الآن لو أردت العلاج يكون كل شيء على (حسابك) الخاص.
وأكمل حديثه: حينها حدث تواصلا بين الدحيم والزهراني والإدارة الاتحادية، الذين تجاهلوا كافة الاتصالات من الطرفين بطريقة (غير لائقة) تماماً.
وأوضح المصدر أن الدحيم والزهراني وتحديداً الأول امتعض من الرد غير المناسب والذي وصفه بـ(الإجحاف) بحقه بعد التواصل مع الادارة الاتحادية من أجل توفير مصاريف تواجده في الدوحة من (إيجار سكن وغيرها) الا أنه صُدم من ردهم (ما في فلوس تصرف!).

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية