الرئيسية / الكاش يعطل مفاوضات كادش

الكاش يعطل مفاوضات كادش

الكاش يعطل مفاوضات كادش

المرصد سبورت:علمت « النادي « أن مفاوضات نادي النصر مع الظهير الأيسر لنادي الاتفاق الدولي حسن كادش قد وصلت لمراحل متقدمة، وذلك لتعويض رحيل قائد الفريق حسين عبدالغني عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.
وأفادت ذات المصادر أن هناك موافقة من قبل اللاعب وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتفاق وشرفييه، لتمثيل اللاعب لنادي النصر، بدءاً من الموسم المقبل، وذلك على أن يدفع العالمي مبلغا مجزيا وربما للاعب أو لاعبين.
بيدو أن عدم وضوح الصورة في نادي النصر على المستوى الإداري،إضافة لعدم توفر المادة في الوقت الحالي قد أوقفت المفاوضات مؤقتا ، على ان تستكمل في حال تم تأمين المبلغ الذي سيتفق عليه الطرفان.
وشكل دخول الأهلي كطرف في الصفقة إحراجا لإدارة الاتفاق والنصر التي ترتبط بالأخيرة بعلاقة ود وإحترام ، حيث من المتوقع أن ينسحب الأهلي من الصفقة في حال اقتراب النصر من التعاقد مع اللاعب دون حدوث أي مزايدات من الطرفين على اللاعب.
ويريد النصر من الصفقة تعويض رحيل قائد الفريق حسين عبدالغني ، في ظل عدم الرضا عن بديله أحمد عكاش الذي لم يقدم المستوى المأمول،فيما سيكون الشابين خالد الدبيش وخالد العتيبي لاعبين بدلاء لكادش.
أما الاهلي فيرغب تسريح المصري محمد عبدالشافي ، وجلب ظهيراً أيسر بجانب منصور الحربي، وذلك لتقوية الخانة ، والاستفادة من العنصر الأجنبي في خانات أخرى، خصوصا قلب الدفاع والمحور الذي يعاني الأهلي منه في السنة الأخيرة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية