الرئيسية / الظفرة يفرض تمديد إعارة خريبين

الظفرة يفرض تمديد إعارة خريبين

الظفرة يفرض تمديد إعارة خريبين

المرصد سبورت: تتجه إدارة نادي الهلال بقيادة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد إلى تمديد إعارة عقد النجم السوري عمر خريبين موسماً آخر، وذلك بعد عدم اقتناع إدارة ناديه الظفرة الإماراتي ببيع عقده للهلال بأقل من 6 ملايين دولار (ما يقارب 21 مليون ريال سعودي).
وتسعى إدارة الظفرة إلى تحقيق أكبر استفادة مادية ممكنة من بيع بطاقة اللاعب بعد أن بات محط أنظار الأندية الكبيرة سواء في السعودية أو الإمارات.
وكان الهلال قد تعاقد مع خريبين في الفترة الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم الحالي بقيمة مليون دولار تكفل بها عضو الشرف الهلالي الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز.
وتنتهي إعارة خريبين لهذا الموسم يوم الثلاثاء 30 مايو المقبل، أي بعد 6 أيام من نهاية مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا التي تجمع الهلال وضيفه نادي استقلال خوزستان الإيراني.
وطلبت إدارة النادي الإماراتي مبلغ 2 مليون دولار لتمديد إعارة خريبين لموسم آخر بعد أن أبدى اللاعب رغبته الملحة بالبقاء مع الهلال، مع رفضها لعرض هلالي قيمته 3 ملايين دولار لشراء بطاقته.
وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة تقدماً كبيراً بين الإدارتين واللاعب من أجل تقريب وجهات النظر، نظراً لتفهم الأطراف الثلاثة لرغبة خريبين بعدم مغادرة الدوري السعودي في الموسم المقبل.
وينتظر أن تحسم الإدارة الهلالية الملف في غضون أسبوعين على الأرجح، لتبدأ إجراءات استخراج تأشيرة الدخول لدول الاتحاد الأوروبي (شينغن) للنجم السوري، تمهيداً لانضمامه إلى معسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في النمسا.
وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، سيغادر ياسر الشهراني مطلع شهر رمضان المبارك إلى فرنسا، لاستكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف جهاز متخصص، وينتظر عودته مطلع الموسم الجديد.
أما المهاجم الواعد مجاهد المنيع فسوف يواصل برنامجه التأهيلي خلال فترة الإجازة، وسيتم الإعداد لاستكمال برنامجه في أكاديمية متخصصة بالدوحة، على أن يتواجد في معسكر النمسا مع بقية زملائه.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية