الرئيسية / حقيقة طلب الهلال بنقل مباراته الآسيوية من قطر

حقيقة طلب الهلال بنقل مباراته الآسيوية من قطر

حقيقة طلب الهلال بنقل مباراته الآسيوية من قطر

المرصدسبورت: اعلنت بعض وسائل الإعلام أن الهلال تقدم بطلب للاتحاد السعودي لكرة القدم والامانة العامة بأن يخاطب الاتحاد الاسيوي لنقل مباراته القادمة والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم في مباراة العودة بدور ال 16 بدوري أبطال اسيا أمام استقلال خوزستان الإيراني .

واشارت بعض الوسائل الإعلامية أن سبب طلب الهلال بعض الخلافات السياسية التي ظهرت على السطح مؤخرا بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر .

وقام موقعنا بالاتصال بمصدر مسئول في الأمانة العامة لاتحاد الكرة السعودي لنتأكد من صحة الخبر حيث اكد المصدر المسئول أن الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لم يصلها أي خطاب رسمي تطلب فيه إدارة نادي الهلال نقل المباراة أمام استقلال خوزستان الايراني في البطولة الآسيوية.

كما أضاف المصدر المسئول بالأمانة العامة لاتحاد الكرة أن نقل المباراة ليس بالسهولة هذه وأنه من درب الخيال حيث الفريق الإيراني لن يوافق على الطلب من الاساس لأن الملعب محدد من قبل ومن قبل بداية البطولة رسميا وهو ملعب الهلال رسميا في البطولة أمام الفرق الإيرانية ومن الصعب جدا بل المستحيل ان يوافق الاتحاد الاسيوي على طلب كهذا في حالة تقديمه وهو في الاساس لم يتقدم الهلال بطلب نهائي .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب