الرئيسية / فرمان هولندي بإبعاد كيال عن الأخضر

فرمان هولندي بإبعاد كيال عن الأخضر

فرمان هولندي بإبعاد كيال عن الأخضر

المرصدسبورت: تكشفت الأسباب التي أدت إلى إبعاد طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم؛ حيث تبين أن الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب، هو من يقف وراء إبعاد كيال عن معسكري الأخضر في فرانكفورت والرياض.

وذكرت صحيفة “الرياض” أن المدرب الهولندي هو من طلب إبعاد طارق كيال، مع ترحيبه ببقاء زكي الصالح مدير المنتخب الذي تم تكليفه بالقيام بكافة الأمور الإدارية المتعلقة بالمنتخب، وأضافت أن إبعاد كيال عن المنتخب سيتواصل ما بقي فان مارفيك على رأس الإدارة الفنية للمنتخب السعودي.

ووفقًا لهذه التطورات، فإن من المتوقع أن يسافر طارق كيال مع المنتخب إلى أستراليا لمواجهة منتخبها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، غير أنه لن يكون بمقدوره الجلوس على مقاعد البدلاء، لا في التدريبات ولا في المباراة نفسها، وسيضطر إلى الجلوس في المدرجات لمتابعة المنتخب؛ وذلك خلافًا لما اعتاده المشرف العام على المنتخب الذي كان لا يفارق لاعبي المنتخب في التدريبات والمباريات.

وكانت أنباء قد راجت منذ فترة بأن مارفيك يريد إبعاد طارق كيال عن المنتخب ولاعبيه بسبب تدخلاته أثناء التدريبات والمباريات، وصياحه على اللاعبين؛ الأمر الذي خشي معه المدرب من تشتيت انتباههم، غير أن كيال نفى هذه الأنباء في وقتها مؤكدًا متانة علاقته بالمدير الفني الهولندي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب