الرئيسية / الشلهوب ممنوع من الهلال

الشلهوب ممنوع من الهلال

الشلهوب ممنوع من الهلال

المرصدسبورت:تغيب لاعب الهلال محمد الشلهوب عن بعثة الفريق المغادرة إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء أمس، تمهيداً لخوض الزعيم لقاء الإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا ضد فريق استقلال خوزستان الإيراني، ويعزى غياب الشلهوب إلى نهاية عقده الاحترافي مع الفريق الأزرق في اليوم الذي يلعب فيه الفريق مباراته ضد الفريق الإيراني.
ولم يحسم أمر تجديد الشلهوب مع الفريق من عدمه بشكل نهائي حتى الآن، إلا أن المصادر المقربة تشير إلى توصية الأرجنتيني رامون دياز بضرورة تواجده مع الفريق الموسم المقبل، سواء باللعب أو شغل منصب جديد بالجهاز الفني للفريق الأول في حال رفض الشلهوب للتجديد وإبداء رغبته الملحة بالاعتزال.
يذكر أن الشلهوب قد ألمح إلى المقربين منه برغبته في اعتزال الكرة بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات وسجل شرفي ذهبي نادر تسجيله من أي لاعب آخر حيث اختتم الموسم الحالي وتوجه ببطولتين غاليتين رفع بهما رصيده الشخصي من الإنجازات والبطولات إلى 30 بطولة زرقاء جميعها مع الزعيم.
وكان للشلهوب دور فعال ومهم خلال الموسم الماضي بالرغم من تواجده في دكة البدلاء بمناسبات عديدة، إلا أنم مجرد دخوله في آخر دقائق الشوط الثاني، يصنع فارقاً مهماً و يغير من نتيجة المباراة بشكل إيجابي لمصلحة الزعيم.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب