الرئيسية / بالفيديو.. مصارع سويدي يطلب الزواج من صديقته على الحلبة

بالفيديو.. مصارع سويدي يطلب الزواج من صديقته على الحلبة

بالفيديو.. مصارع سويدي يطلب الزواج من صديقته على الحلبة

المرصد سبورت:حقق السويدي الكسندر غوستافسون مصارع UFC انتصارين في مسقط رأسه عندما فاز على منافسه غلوفر تيكسيرا، وقدم عرضًا للزواج من خطيبته على الحلبة عقب الانتصار.

وقدم البطل السويدي أداء رائعًا أمام تيكسيرا المصنف الثاني في وزن خفيف الثقيل، وحسم الانتصار في الجولة الخامسة.

وتلقى غوستافسون، البالغ عمره 30 عامًا وبات أبًا لأول مرة، استقبالًا حارًا من جماهير بلاده عند دخوله القاعة، لكن بعد الفوز طلب من الجميع الصمت بعد الإدلاء بحوار تلفزيوني عقب انتهاء النزال.

ونزل على ركبته وطلب الزواج من صديقته مويا أنطونيا جوهانسون وأجابت بالموافقة وسط هدير 12،668 متفرجًا، في النزال الذي استضافته العاصمة ستوكهولم.

وسبق أن حدث الأمر نفسه في منافسات WWE، حيث فاجأ نجم المصارعة الحرة وهوليوود جون سينا حبيبته نيكي بيلا بمفاجأة سارة، أثناء مشاركتهما في النسخة الـ 33 لمهرجان “ريسلمانيا”، وهي تقدّمه للزواج منها.

وعقب هزيمتهما لنجم المصارعة ذا ميز وزوجته ماريز، ركع جون سينا على ركبته وسط الحلبة، وأهدى حبيبته نيكي بيلا خاتم الخطوبة، وسألها إن كانت موافقة على الزواج منه أم لا، لتوافق في الحال، وسط تهليل وتصفيق آلاف الجماهير الحاضرين في القاعة.

وقال عقب النزال: “كنت قريبًا من الانتصار في المعارك السابقة، لكني كنت أخسر في النهاية، لكن غيّرنا معسكرنا وتطور المستوى. اليوم لم نخسر قبل النهاية ولن يحدث ذلك مجددًا. اليوم كان يمكنني الاستمرار لعشر جولات وسألتقي في المواجهة المقبلة دانييل كرومر أو جون جونز”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - زائره
2017-05-30 02:44:19
اعجبتني الرومانسيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - زائره
2017-05-30 02:21:35
هذه الرومانسيه ولا بلاش
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
الرياضة العربية