الرئيسية / أزمة “مالية” تهدد مشوار الأخضر في مونديال الشباب

أزمة “مالية” تهدد مشوار الأخضر في مونديال الشباب

أزمة “مالية” تهدد مشوار الأخضر في مونديال الشباب

المرصدسبورت: تجاوز المنتخب السعودي للشباب المشارك في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً والمقامة في كوريا الجنوبية أزمة حادة كادت تعصف بآماله بعد بلوغه الدور السادس عشر يوم الأحد الماضي بتعادله مع نظيره الاميركي بهدف لمثله.

وأثار اعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس صرف مكافآت خاصة للاعبي الأخضر الشاب الإرتياح في صفوف المنتخب بعد سلسلة من الوعود الوهمية من الاتحاد حيال مكافأتي الفوز في لقاء الإكوادور والتعادل أمام أمريكا، أخرجت المدرب سعد الشهري عن طوره ودفعته للتهديد بتقديم استقالته قبل لقاء الأوروغواي يوم غد الاربعاء، في حال عدم تسليم المتأخرات الخاصة باللاعبين على وجه الخصوص.

ووفقا لمصادر صحفية فإن اللاعبين ابدوا امتعاضهم من تقليص مكافآت التأهل الى كوريا من 120 ألف ريال لكل لاعب إلى 60 ألف ريال، كما تم تقليص مكافأة الفوز على الإكوادور من 20 إلى 15 ألف ريال دون أن يتسلمها اللاعبون، ثم جرى وعدهم بمنحهم مكافأة بواقع 15 ألف ريال لكل لاعب بعد تعادلهم مع أميركا قبل أن تقلص هي الأخرى إلى 10 آلاف لكل لاعب.

ترك هذا الامر الكثير من الاثار السلبية لدى اللاعبين قبل ان يقرر اتحاد الكرة امس منح اللاعبين مكافأة خاصة دون أن يعرف قيمتها.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية