الرئيسية / ‏العميد يرصد ملايين كهربا

‏العميد يرصد ملايين كهربا

‏العميد يرصد ملايين كهربا

المرصد سبورت:كشفت صحيفة “الوطن” المصرية، أن إدارة الاتحاد رصدت مبلغ 3 مليون دولار من أجل استعارة الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا لموسم اخر من نادي الزمالك.
وحسب الصحيفة، فقد كلفت إدارة العميد كلاً من أنمار الحائلي وأحمد كعكي عضوي الشرف بتقديم العرض لمسئولي القلعة البيضاء من أجل إتمام الصفقة واستعادة كهربا من جديد ليبقى العميد مع الرباعي المحترف التونسي احمد العكايشي والكويتي فهد الانصاري والتشيلي كارلوس فيلانيوفا.

‏وفي وقت لاحق أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن إعارة كهربا لن تقل عن مبلغ 5 مليون دولار للموسم الواحد ، او 15 مليون دولار للبيع النهائي ، وتسعى إدارة العميد برفقة كهربا للوصول إلى حل مع مسئولي الزمالك لتخفيض المبلغ واتمام التعاقد.
‏وانتقل كهربا لصفوف الاتحاد مطلع موسم 2016-2017 على سبيل الإعارة في صفقة قدرت بمليون و200 ألف دولار، وقدم مستوى مميزاً للغاية، أحرز خلاله 16 هدفاً في 20 مباراة، بإجمالي 1655 دقيقة، وصنع 3 أهداف، وتصدر قائمة هدافي الفريق، وثالث هدافي الدوري برصيد 16 خلف السوري مهاجم الأهلي عمر السومة برصيد 24 هدفا ، وإسماعيل بانجورا مهاجم الرائد صاحب المركز الثاني برصيد 18 هدفاً، كما أنه أحرز هدف الفوز بكأس سمو ولي العهد أمام النصر والتي انتهت بهدف نظيف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ليعود الاتحاد لمنصات التتويج من جديد.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية