الرئيسية / ناصر الشمراني يودع العين ويعود إلى الهلال

ناصر الشمراني يودع العين ويعود إلى الهلال

ناصر الشمراني يودع العين ويعود إلى الهلال

المرصد سبورت:ودّع ناصر الشمراني، مهاجم نادي العين، جماهير فريقه بعد انتهاء فترة اعارته من نادي الهلال، وقدم الشمراني شكره وتقديره لإدارة نادي العين الإماراتي على حسن الحفاوة والإستقبال، مقدماً شكره لمنسوبي نادي العين الذين وضعوا ثقتهم به على رغم قصر الفترة التي تواجد بها مع النادي.

وذلك عبر تغريدات بثّها، في حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قال فيها: أمس كانت آخر مباراة مع العين، أقدم شكري لجميع من وضعوا في شخصي، وأتمنى أن أكون قدمت مايرضيكم رغم الفترة القصيرة التي قضيتها مع العين”.

وأضاف:” شكراً للجهاز الإداري والفني في نادي العين، الذين لم يقصرون معي منذ أول لحظة لي مع النادي، بتوفير كل سبل الراحة”.

وشكر زملائه في النادي، وقال:”لاعبو العين يعجز لساني عن شكركم، كنتم خير معين لي داخل وخارج الملعب وتمنياتي لكم بالتوفيق في قادم الأيام”.

واختتم حديثه بشكر جمهور البنفسجي، وقال:” كما لا يفوتني شكر جمهور العين، لدعمهم ووقفاتهم معي، شكرا أهل العين ماقصرتوا كفيتوا ووفيتوا، تمنياتي لناديكم المزيد من البطولات”.

من جهة أخرى، غادر الشمراني عصر اليوم برفقة بعثة المنتخب السعودي إلى أستراليا، لخوض المعسكر الإعدادي للقاء الأخضر ضد أستراليا بعد اختياره من المدير الفني، فان مارفيك.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب