الرئيسية / مسؤول ظفراوي: الأهلي ينافس الهلال على خربين

مسؤول ظفراوي: الأهلي ينافس الهلال على خربين

مسؤول ظفراوي: الأهلي ينافس الهلال على خربين

المرصد سبورت:أكد مصدر مسؤول، في نادي الظفرة الإماراتي، أن إدارتهم قد تلقّت عرضا من نادي الهلال السعودي، قبل نحو 3 أسابيع تطلب فيه شراء المدة المتبقية من عقد المحترف السوري عمر خربين، بمبلغ 3 ملايين دولار، وهو ماقد تم رفضه حينها.

وقال المصدر الخاص لـ”عين اليوم”:” تفاجأنا بالعرض الهلالي، الذي لا يوازي مايقدمه اللاعب مع الفريق بكل أمانة، نادي الهلال سبق وأن قدّم عرضا قبل الأخير، كان يطلب فيه شراء عقد اللاعب بمبلغ يتجاوز الـ5 مليون دولار، وبعدها تم ارسال عرض آخر يقل قيمة عن الأول ويبلغ 3 ملايين دولار فقط، وهو مانرى بأنه أقل مما يستحقه خربين، عطفا على نجوميته وانضباطيته، بالإضافة إلى صغر سنّه”.

وحول وجود عروض، تلقّتها إدارة الظفرة للتعاقد مع اللاعب، قال:” نعم، لقد تلقّينا عددا من العروض الإماراتية والسعودية، وتم الإستفسار عنه من قبل نادي قطري، ولا أخفيك بأن نادي العين، يعد في مقدمة الأندية التي ترغب في خربين، والأهلي السعودي أيضا فتح خط مفاوضات معنا وننتظر عرضا رسميا منه في قادم الأيام”.

وعن مستقبل اللاعب، ورغبته، أجاب:” بالتأكيد رغبة اللاعب محل تقديرنا، وهو حاليا يستمتع بإجازته، ومن ثم سنجتمع معه لحسم موضوع مستقبله بشكل نهائي قريبا”

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
اخبار رياضية منوعة