burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

باعشن ينسحب من السباق إلى كرسي الإتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: أفضى الاجتماع الاتحادي الشرفي الذي عقد عصر الأربعاء بين رئيس النادي حاتم باعشن وعدة شرفيين بارزين، إلى إعلان الأخير عن انسحابه من كرسي الرئاسة وعدم الاستمرار كقائد للبيت الأصفر.
وعقد الاجتماع المطول بين باعشن والشرفيين المؤثرين في منزل أحد أعضاء مجلس الإدارة من الخامسة عصراً وحتى الثامنة مساء.
و شرح باعشن للشرفيين ما دار بينه و بين رئيس الهيئة العامة للرياضة محمد آل الشيخ بعد أن اجتمع الطرفhن في مدينة جدة قبل شهر رمضان الجاري، حيث أكد رئيس الاتحاد لرئيس الهيئة بأنه على استعداد أن يتكلف موسم آخر بشرط الموافقة على المحفظة المالية التي اقترحها شرفيون في وقت لاحق وبقيمة 100 مليون ريال فيما يتم قيدها كأسهم مستقبلية حال خصخصة النادي.
ولكن رئيس الهيئة آل الشيخ عرض شروطا جديدة للمحفظة المقترحة وآلية ومدة سدادها خلال الاجتماع، وأن يكون المبلغ الـ100 مليون كقرض يتم إعادته لاحقاً.
وأخبر باعشن شرفيي الاتحاد ما أفضى إليه الاجتماع وهو ما نتج عن رفض شرفي بالدخول في المحفظة المالية المقترحة مؤخرا بينما أدى ذلك لإعلان الرئيس حاتم الانسحاب من الكرسي الأصفر وإعلانه عدم رغبته بالبقاء رئيساً مكلفا الموسم المقبل.
واقترح حاتم باعشن اسم أنمار الحائلي كرئيس جديد مكلّف مع الإبقاء على أعضاء مجلس الإدارة الحاليين، ما قد يقنع هيئة الرياضة بتكليف الإدارة الحالية لقيادة الاتحاد الموسم حتى حين موعد الخصخصة التجارية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up