الرئيسية / الفتة تُشعل فتيل حرب كلامية بين مرتضى منصور وهيكتور كوبر

الفتة تُشعل فتيل حرب كلامية بين مرتضى منصور وهيكتور كوبر

الفتة تُشعل فتيل حرب كلامية بين مرتضى منصور وهيكتور كوبر

المرصدسبورت: صب رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” جام غضبه على المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” لاختياره 10 لاعبين من الأهلي في قائمته المسافرة إلى تونس يوم التاسع من يونيه للعب المباراة الافتتاحية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية أن كوبر اختار العناصر التي ستمثل مصر في المباراة أثناء مُعاناته من تسمم غذائي بسبب تناوله لوجبة “الفتة” في أحد مطاعم حي الحسين بوسط القاهرة.

وأضاف “من المخجل اختياره لـ 10 لاعبين من الأهلي وخمسة فقط من الزمالك، أنا على استعداد لإبلاغه بعدم ذهاب لاعبي الزمالك إلى المنتخب، كوبر متعصب في اختياراته لصالح الأهلي”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل 4 جولات من نهايته، وفي جعبته 57 نقطة بفارق 19 نقطة واضحة عن الأهلي المتصدر، وأقل من مصر المقاصة الثاني بـ 7 نقاط.

ويعتقد مرتضى منصور تدخل الأمور الاقتصادية في اختيارات كوبر بعد أن قام بتصوير إعلان للشركة الراعية للنادي الأهلي، خلال شهر رمضان، حيث يظهر في حي الحسين صحبة مساعده ومترجمه “محمود فايز” يتناولان وجبة الفتة!.

وقال مرتضى “من المفترض بعد التسمم الذي تعرضت له يا كوبر بسبب الفتة، كنت تعود إلى بلدك، لانك شوهت سمعة مصر بهذا الإعلان، أنت أسوأ مدرب لبلدنا، طوال حياتنا نأكل في الحسين حيث أفضل وأنظف مطاعم”.

وأتم ساخرًا “تشعر بمغص؟ وتقول يا ماما؟ تعبتي يا ختي يا حلوة، وشايلينك على الإسعاف!!”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية