الرئيسية / “كهربا” يشعل النيران في الزمالك

“كهربا” يشعل النيران في الزمالك

“كهربا” يشعل النيران في الزمالك

المرصد سبورت:سيطرت حالة من الغضب الشديد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا العائد حديثاً لصفوف الزمالك بعد نهاية فترة إعارته مع الاتحاد، والتي حقق خلالها مسيرة رائعة، تصدر من خلالها قائمة هدافي الفريق في موسم 2016-2017 على مستوى دوري جميل السعودي .
وجاءت حالة الغضب في القلعة البيضاء بسبب ظهور (الفولت) في “بث مباشر”، عبر موقع التواصل الاجتماعي والعالمي (فيس بوك) في الخامسة فجر من صباح اليوم الخميس، حيث جاوب كهربا على سؤال من أحد الجماهير عن العقوبة التي وقعها عليه مجلس إدارة النادي المصري بتغريمه مبلغ 500 ألف جنيه، وذلك بسبب ظهوره في برنامج رامز جلال بدون أخذ إذن من النادي أو الجهاز الفني.
وأكد كهربا من خلال البث المباشرة أنه يرفض العقوبة تماماً موضحاً أنها غير مقبولة، مما أدى إلى حالة غضب شديدة من أعضاء المجلس تجاه اللاعب، ورفضه تطبيق القوانين الداخلية لنادي الزمالك.
وفي تصريحات سابقة لرئيس الزمالك مرتضى منصور أكد على أن نادي الاتحاد لا يقل كرامة وكبرياء عن نادي الزمالك، وذلك بعد ظهور كهربا في برنامج (رامز جلال) الذي أهان فيه القلعة البيضاء على حد تعبيره، بعد التلفظ بألفاظ خادشه للحياء، قائلاً “كأننا نعيش في حالة فوضى”.
الجدير بالذكر ايضا أن مرتضى منصور أعلن في وقت سابق عدم نية الزمالك في التخلي عن كهربا، مغلقاً الباب في وجه الاتحاد والاندية الراغبة بخدماته، مفسراً ذلك أنه الفريق بحاجة اليه في الفترة المقبلة، حيث أن الزمالك يخوض استحقاقات كثير منها دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وكأس مصر.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية